بالصور والفيديو- ملابسه ليست الوحيدة.. شعبان عبد الرحيم يزين سيارته بعلم مصر وقلوب

بالصور والفيديو- ملابسه ليست الوحيدة.. شعبان عبد الرحيم يزين سيارته بعلم مصر وقلوب

وائل عادل | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الأثنين ، 4 سبتمبر 2017 - 19:2 | آخر تحديث: الأثنين ، 4 سبتمبر 2017 - 19:35
شعبان عبد الرحيم شعبان عبد الرحيم
الأزياء الغريبة ليست الشيئ الوحيد الملفت في المطرب الشعبي شعبان عبد الرحيم، فعلى ما يبدو أن سيارته هي الأخرى لم تسلم من جرأته.

وعلى عكس الفنانين الذين يعبرون عن حبهم لمصر بالأغاني الوطنية، قرر مطرب "بكره إسرائيل" استغلال سيارته للتعبير عن مدى انتمائه لوطنه.

ونشر حساب على موقع Twitter صورة لسيارة رباعية الدفع مزينة بالكثير من القلوب وعلم مصر، معربا عن اندهاشه من تحويل سيارة "أودي" إلى هذا الشكل، إلا أنه اكتشف عندما اقترب منها أنها سيارة شعبان عبد الرحيم.




ورد أحد المستخدمين على التغريدة بمقطع فيديو صوره لشعبان عبد الرحيم وهو يلوح للمعجبين من داخل السيارة، ليتبين بالفعل أنها سيارة مغني "هبطل السجاير".




من ناحية أخرى، ظهر المطرب شعبان عبد الرحيم في الفترة الماضية بإطلالة جديدة عليه خاصة بعد فقدانه الكثير من وزنه.

وكشفت المخرجة اللبنانية ردينة حاطوم أسرار تحول "اللوك" المعتاد للمطرب في فيديو كليب "يا ريتني صورتها" وظهوره بشكل ألفيس بريسلي والتي قامت بإخراجه وطرحه عبر موقع YouTube، وعدد من القنوات الفضائية.

وقالت حاطوم إن فكرة الكليب تعتمد على إظهار المطرب بإطلالة تتماشى مع النجوم العالميين، وتغيير الشكل المعتاد له حتى يظهر بـ"لوك" يشابه الفنان العالمي ألفيس بريسلي للدمج بين الفن الشعبي والطابع الكلاسيكي، بحيث يرى المشاهد التماسك بينه وبين المطرب السوري ياسر علامة، الذي يشاركه بالغناء بلوحة فنية على إيقاع موسيقي للملحن خالد البكري وبتقاسيم إيقاعية على الرقص التعبيري للراقصة الروسية نور.

اقرأ أيضا

نقل شعبان عبد الرحيم للمستشفى لهاذا السبب

شعبان عبد الرحيم: لم تعجبني إطلالتي الجديدة!

كلمات متعلقة شعبان عبد الرحيم
comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"