أفلام شهر سبتمبر- 14 فيلمًا في دور العرض العالمية.. إيما ستون في مواجهة توم كروز ورعب IT

أفلام شهر سبتمبر- 14 فيلمًا في دور العرض العالمية.. إيما ستون في مواجهة توم كروز ورعب IT

أمل مجدي | في تقارير،سينما وتلفزيون،المجلة تاريخ النشر: الأثنين ، 4 سبتمبر 2017 - 17:18 | آخر تحديث: الأثنين ، 4 سبتمبر 2017 - 17:18
أفلام شهر سبتمبر 2017 أفلام شهر سبتمبر 2017
يعد شهر سبتمبر الجاري، من الشهور المميزة فيما يخص الإصدارات السينمائية الجديدة. إذ يشهد انطلاق عدد من الأفلام الأجنبية التي ينتظرها محبو ومتابعو السينما العالمية تتنوع بين الدراما، والكوميديا، والخيال العلمي، إلى جانب الحركة والإثارة، والرعب.

ويرصد موقع FilFan.com أهم الأفلام المقرر بدء عرضها خلال شهر سبتمبر، وفقًا للتواريخ المعلنة على موقع IMDB.

يوم 7 سبتمبر:

-Extraordinary

تركز أحداث الفيلم المأخوذ عن قصة حقيقية على الجانب الشخصي من حياة العداء والأستاذ الجامعي ديفيد هورتون، الذي تسببت نجاحاته المتتالية وروح المنافسة التي يتحلى بها في التأثير على علاقته بزوجته نانسي.



يوم 8 سبتمبر:

-IT

يعد واحدا من أبرز أفلام الرعب المنتظرة خلال العام الجاري، قصة IT مقتبسة عن رواية للكاتب الأمريكي ستيفن كينج، وتحولت فيما بعد لمسلسل قصير بدأ عرضه عام 1990. وتدور أحداث الفيلم بعد مرور 27 عاما من أحداث المسلسل، حول وحش يتخفي في هيئة مهرج يدعى "بيني وايز"، يسعى لاصطياد الأطفال واحدا يلو الآخر.



-Home Again

بعد غياب عن شاشة السينما دام لمدة عامين، تخلله مشاركة في عدد من الأعمال التليفزيونية إلى جانب أداء صوتي في فيلم الرسوم المتحركة Sing، تعود الممثلة ريس ويذرسبون بفيلم كوميدي جديد.

تدور الأحداث حول زوجة منفصلة عن زوجها وتعيش برفقة أطفالها في لوس أنجلوس، تتغير حياتها وتنقلب رأسا على عقب، عندما توافق على إقامة 3 شباب داخل منزلها لفترة مؤقتة.



-9/11

في إطار يمزج بين الدراما والحركة والإثارة، تنطلق أحداث الفيلم حول مجموعة من خمسة أفراد يجدون أنفسهم محاصرين في مصعد بمركز التجارة العالمي، في يوم 11 سبتمبر عام 2001، فيقررون الاتحاد سويًا حتى لا يستسلموا لليأس، ولكن ذلك قبل حدوث ما لم يكن في الحسبان.



-Gun Shy

يعود الممثل الإسباني أنطونيو بانديراس، بفيلم حركة وكوميديا جديد تدور أحداثه حول مغني روك شهير تتعرض زوجته عارضة الأزياء للخطف خلال قضائهما عطلة في تشيلي، ويصبح عليه أن ينقذها من قبضة بمساعدة مجموعة من السكان المحليين.



يوم 15 سبتمبر:

-Mother!

بعد انتهاء جولته في المهرجانات الدولية المختلفة، ينطلق فيلم المخرج دارين أرنوفسكي في منتصف الشهر الجاري. تدور الأحداث في إطار دراما وتشويق حول زوجين يعيشان حياة هادئة، لكن تتوتر علاقتهما ويواجهان العديد من الاختبارات عندما يصل إليهما ضيوف دون سابق إنذار.



-All I See Is You

تدور أحداث الفيلم في إطار درامي ومثير حول زوجة ضريرة تدعى "جينا" وتجسدها الممثلة بليك ليفلي، تتبدل علاقتها مع زوجها عندما يرتد إليها بصرها وتكتشف مدى اضطراب علاقتهما ببعضهما البعض.



- American Assassin

يتعاون بطل سلسلة أفلام Maze Runner مع الممثل مايكل كيتون، في فيلم حركة وتشويق تدور أحداثه حول شاب يدعى "ميتش راب" يبلغ من العمر 23 عامًا، فقد والديه إثر حادث سيارة مأسوي كما راحت خطيبته ضحية هجوم إرهابي. يُجند في برنامج عمليات سرية ويتلقى تدريب من أجل استهداف المجرمين الدوليين، ومن ثم وقف حرب على وشك الاندلاع في الشرق الأوسط.



يوم 22 سبتمبر:

- Kingsman: The Golden Circle

حقق الجزء الأول من سلسلة أفلام الجاسوسية البريطانية Kingsman، نجاح كبير وقت عرضه عام 2014، لذلك من المتوقع أن يتجاوز الجزء الثاني الإيرادات التي حققها الأول.

تدور أحداث الجزء الجديد حول تعرّض مقر الوكالة السرية للقصف من جانب مجهولين، وحينها يرغم "إيجزي" ويجسده تارون إيجرتون و" ميرلين" ويجسده مارك سترونج على العمل سويا لمحاربة عدو مشترك.



-Battle Of Sexes

بعد نجاحها في فيلم La La Land وتتويجها بجائزة الأوسكار، تتعاون الممثلة إيما ستون مع الممثل ستيف كاريل في فيلم جديد مأخوذ عن أحداث حقيقية.

يركز الفيلم على المباراة التي خاضتها لاعبة التنس المحترفة بيلي جين كينج أمام اللاعب بوبي ريجز عام 1973، تحت اسم "معركة الجنسين"، والتي كان هدفها إثبات أن الرجال متفوقون على النساء في لعبة التنس، وانتهت بفوز جين كينج عليه.



-The LEGO Ninjago Movie

بعد النجاح الساحق الذي حققه فيلم The Lego Batman Movie ومن قبله فيلم The Lego Movie، تعود السلسلة من جديد بفيلم جديد في النصف الثاني من شهر سبتمبر.

تدور الأحداث حول ستة أفراد نينجا يواجهون مهمة الدفاع عن جزيرتهم الموطن والتي تُدعى "نينجاجو". في الليل، هم محاربون موهوبون، يستخدمون مهاراتهم وأسطولهم في مقاتلة الأشرار والوحوش. وفي النهار، هم مراهقون يحاولون التأقلم مع مدرستهم الثانوية.



-Stronger

ما زال الممثل جيك جيلينهال محافظًا على تقديم نوعية درامية مختلفة من الأعمال الفنية، وذلك بعد نجاح أفلام Nightcrawler، و Demolition، و Nocturnal Animals.

ويجسد في فيلمه الجديد قصة مستوحى من أحداث حقيقية، تتعرض إلى كفاح شخص عادي يدعى"جيف باومان"، استطاع أن يصبح رمز للإلهام والعزيمة، بعد نجاته من حادث انفجار ماراثون بوسطن عام 2013.



يوم 29 سبتمبر:

- Flatliners

تدور الأحداث في إطار الخيال العلمي حول 5 طلاب الطب يقررون إجراء تجارب حول الموت المؤقت عن طريق توقيف قلوبهم لفترة قصيرة من الزمن لمعرفة شعور ما بعد الحياة، ولكن مع الوقت يعرضون حياتهم للخطر.



-American Made

يعود الممثل توم كروز بفيلم مأخوذ عن أحداث حقيقية خلال فترة الثمانينيات، حول طيار يلتحق بالعمل في الاستخبارات المركزية يدعى "باري سيل"، ثم يعمل كمهرب للمخدرات لصالح أحد أكبر تجار الكوكايين في كولومبيا.



اقرأ أيضًا:
قبل طرحه في دور العرض.. تعرّف على آراء النقاد في فيلم الرعب IT


ترشيحات النقاد- لا تفوتك هذه الأفلام الأجنبية خلال الفترة المقبلة.. آدم ساندلر وإيما ستون في تجارب جديدة

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"