الناقد محمود عبد الشكور لـ"في الفن" :"الخلية" الأقرب للمشاهد و"الكنز" أفضل أفلام الموسم

الناقد محمود عبد الشكور لـ"في الفن" :"الخلية" الأقرب للمشاهد و"الكنز" أفضل أفلام الموسم

مي فهمي | في الأخبار،سينما وتلفزيون،المجلة،أفلام عيد الأضحى 2017 تاريخ النشر: الأثنين ، 4 سبتمبر 2017 - 16:35 | آخر تحديث: الأثنين ، 4 سبتمبر 2017 - 16:35
محمد رمضان وأحمد عز محمد رمضان وأحمد عز
كشف الناقد السينمائي محمود عبد الشكور لموقع FilFan.com عن آرائه وانطباعاته المبدئية حول اثنان من أفلام موسم عيد الأضحى 2017 وهما "الخلية والكنز".

وأوضح عبد الشكور في تصريحاته أن فيلم "الخلية" هو الأقرب للمشاهد المصري من حيث تناول الموضوع والقصة، وهي الظابط الشاب القريب للمرحلة العمرية التى تذهب لدور العرض.

وأضاف عبد الشكور أن أحمد عز يقدم دوره في "الخلية" بشكل متقن للغاية متمرسا على مشاهد المطارادات والعنف وأداه بشكل احترافي كبير بتوجيهات من طارق العريان.

وعن فيلم "الكنز" قال عبد الشكور إنه من أفضل أفلام الموسم، مضيفا أن خلطة عبد الرحيم كمال وشريف عرفة جعلته مغامرة فنية وجريئة تستحق الإشادة.

يشارك في بطولة فيلم "الخلية" كل من أحمد عز، أمينة خليل، محمد ممدوح، سامر المصرى، سيناريو وحوار صلاح الجهينى، قصة وإخراج طارق العريان، إنتاج شركتي RAW Entertainment وريماس للإنتاج الفنى.

أما فيلم "الكنز" يشارك في بطولته مجموعة كبيرة من النجوم أبرزهم محمد رمضان، محمد سعد، هند صبري، روبي، أمينة خليل، أحمد رزق، أحمد حاتم، هاني عادل، أحمد أمين، بالإضافة إلى مجموعة كبيرة من النجوم العرب.



اقرأ أيضا

خاص "في الفن" - الناقد طارق الشناوي يوضح أسباب تصدر فيلم "الخلية" قائمة الإيرادات

ماجدة خير الله تقيّم "الخلية" في 13 نقطة.. أحمد عز يصعد درجتين وهذه نقطة الضعف

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"