أسوأ أسبوع في تاريخ الإيرادات الأمريكية منذ 20 عاما- ريان رينولدز يتصدر وهذا الفيلم يخفق!

أسوأ أسبوع في تاريخ الإيرادات الأمريكية منذ 20 عاما- ريان رينولدز يتصدر وهذا الفيلم يخفق!

أمل مجدي | في قوائم،سينما وتلفزيون،المجلة تاريخ النشر: الأثنين ، 4 سبتمبر 2017 - 14:57 | آخر تحديث: الأثنين ، 4 سبتمبر 2017 - 15:22
فيلم The Hitman's Bodyguard وفيلم Logan Lucky فيلم The Hitman's Bodyguard وفيلم Logan Lucky
يشهد هذا الأسبوع ركودًا في إيرادات السينما العالمية، وذلك رغم حصول المواطنين الذين يقيمون داخل الولايات المتحدة الأمريكية، على يوم عطلة إضافي بجانب يومين العطلة الأسبوعية، بمناسبة عيد العمال.

وأشارت عدد من التقارير الأجنبية على رأسها تقرير منشور في موقع The Hollywood Reporter، إن عطلة عيد العمال هذا العام تعتبر الأسوأ في تاريخ الـBox Office منذ ما يقرب من 20 عامًا، نظرًا لعدم طرح أي أفلام جديدة هذا الأسبوع، بالإضافة إلى انخفاض الإيرادات بشكل ملحوظ.

وفي السطور التالية، نرصد إيرادات الخمسة أفلام المتصدرة للقائمة، وفقا للإحصاءات المنشورة على موقع Box Office Mojo:

The Hitman's Bodyguard

تمكن فيلم الفيلم الكوميدي من الحفاظ على تصدر قائمة الـBox Office للأسبوع الثالث على التوالي، وحقق هذا الأسبوع 10 ملايين و250 ألف دولار، فيما تقدر إجمالي إيراداته بـ 54 مليون و944 ألف دولار.

تدور الأحداث حول تكليف أفضل حارس شخصي في العالم، بحراسة قاتل محترف، نظرًا لأنه مطلوب للإدلاء بشهادته أمام محكمة العدل الدولية. يصبح على الاثنين أن ينحيا خلافاتهما جانبًا، وأن يعملا معًا من أجل الوصول إلى المحكمة في الوقت المحدد.

الفيلم من بطولة ريان رينولدز، وصامويل جاكسون، وسلمى حايك، وجاري أولدمان، ومن إخراج باتريك هيوز، صاحب فيلم The Expendables 3.



Annabelle: Creation

جاء فيلم الرعب في المركز الثاني هذا الأسبوع محققًا 7 ملايين و300 ألف دولار، وتصل إجمالي إيراداته إلى 253 مليون و375 ألف دولار.

تدور الأحداث حول صانع دمى وزوجته تتعرض ابنتهما الصغيرة للموت في حادث مأسوي، وبعد مرور عدة سنوات، يستقبلان عدد من الفتيات اليتيمات وراهبة ليقمن في منزلهما. لكن مع الوقت، يصبح هدف الدمية أنابيل الاستحواذ عليهن وعلى حياتهن.

الفيلم من إخراج ديفيد أف. ساندبرج، صاحب فيلم Light Out، وتأليف جاري دوبرمان الذي كتب الجزء الأول من السلسلة، وبطولة تاليثا بيتمان، وستيفاني سيجمان، وميراندا أوتو، وأنطونيو لاباجليا، وآدم بارتلاي، فيليبا كولثارد.



Wind River

تمكن فيلم الحركة والتشويق من شغل مركز متقدم هذا الأسبوع رغم تراجعه طوال الأسابيع الماضية محققًا 5 ملايين و863 ألف دولار، وتقدر إيراداته إجماليًا بـ 18 مليون و285 ألف دولار.

تدور أحداث الفيلم حول عميل فيدرالي يتعاون مع محترف تعقب في المدينة للتحقيق بقضية قتل وقعت داخل المنطقة الخاصة بالأمريكيين الأصليين.



Leap!

شغل فيلم الرسوم المتحركة المركز الرابع هذا الأسبوع محققًا 4 ملايين و886 ـألف دولار، فيما تقدر إيراداته إجماليًا بـ94 مليون و474 ألف دولار.

تدور الأحداث في فرنسا حول فتاة يتيمة تحلم بأن تصبح راقصة باليه، فتغادر بلدتها الريفية إلى العاصمة باريس، وهناك تتمكن من أن تصبح طالبة في مسرح الأوبرا الكبير.



Logan Lucky

رغم شغله المركز الخامس في قائمة الإيرادات، إلا أن فيلم Logan Lucky ما زال مخفقًا في تحقيق إيرادات تغطي ميزانيته. فقد وصلت إيراداته هذا الأسبوع إلى 4 ملايين و421 ألف دولار، وإجماليًا حقق الفيلم 24 مليون و619 ألف دولار، فيما تبلغ ميزانيته 29 مليون دولار.

تركز الأحداث على شقيقين يحاولان تنفيذ عملية سرقة، خلال سباق ناسكار، المقام في ولاية كارولينا الشمالية.



اقرأ أيضًا:
6 معلومات عن المغني الروسي إدوارد خيل الذي يحتفل به Google اليوم


أنجلينا جولي: لا استمتع بكوني وحيدة وأتلقى دروس في هذا المجال

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"