سلمى صباحي تعقيبا على أزمتي محمد رمضان وعمرو خالد: "ناس غِلّاويه"

سلمى صباحي تعقيبا على أزمتي محمد رمضان وعمرو خالد: "ناس غِلّاويه"

يارا عماد | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الأثنين ، 4 سبتمبر 2017 - 12:10 | آخر تحديث: الأثنين ، 4 سبتمبر 2017 - 12:10
سلمى صباحي سلمى صباحي
شهدت أيام عيد الأضحى هجوما على كل من الممثل محمد رمضان بعد التصريح الذي نُسب إليه في أحد الصحف المصرية وهو أن أفلام الراحل إسماعيل ياسين في الجيش أساءت للجندي المصري، وكذلك على الداعية الإسلامي عمرو خالد بسبب دعائه لمتابعي صفحته من الأراضي المقدسة.

وعلى الرغم من توضيح رمضان لحقيقة الأمر بشأن تصريحه إلا أن لازال البعض يهاجمه، وكذلك عمرو خالد، دافع عنهما عدد كبير من زملائهما.

ومنهم المذيعة سلمى صباحي التي كتبت عبر صفحتها الشخصية على موقع Facebook، ووصفت المنتقدين لهما بأنهم أشخاص غلاويين على حد قولها.



على جانب آخر يعرض حاليا لمحمد رمضان في موسم عيد الأضحى فيلم "الكنز" الذي يشاركه بطولته، هند صبري، محمد سعد، أحمد رزق وروبي، إخراج شريف عرفة، تأليف عبد الرحيم كمال، من إنتاج وليد صبري.

اقرأ أيضا:

بالفيديو- محمد رمضان يوضح حقيقة تصريحه بشأن أفلام إسماعيل ياسين في الجيش

ماجدة خير الله تهاجم أفلام محمد رمضان بعد تصريحاته حول إسماعيل ياسين


comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"