أنجلينا جولي: لا استمتع بكوني وحيدة وأتلقى دروس في هذا المجال

أنجلينا جولي: لا استمتع بكوني وحيدة وأتلقى دروس في هذا المجال

أمل مجدي | في الأخبار،سينما وتلفزيون،حياة المشاهير تاريخ النشر: الأثنين ، 4 سبتمبر 2017 - 11:42 | آخر تحديث: الأثنين ، 4 سبتمبر 2017 - 11:42
أنجلينا جولي أنجلينا جولي
عادت الممثلة الأمريكية أنجلينا جولي إلى الظهور مجددًا على الساحة الفنية والإعلامية، تزامنًا مع عرض فيلمها First They Killed My Father في مهرجان تيلورايد السينمائي.

وأجرت حوار مع صحيفة The Telegraph البريطانية، تحدثت خلاله عن حياتها بعد الانفصال عن الممثل براد بيت، وتطرقت إلى وضعها الصحي.

إذ قالت: "في بعض الأحيان، تبدو الأمور جميعها تحت سيطرتي، ولكن في الحقيقة، أنا فقط أحاول تجاوز كل هذه الصعاب".

وتابعت: "لا استمتع بكوني وحيدة، هذا ليس شيئًا أريده، لا شيء جميلاً في الأمر. إنه أمر صعب".

وأضافت:"على الصعيد العاطفي، كانت سنة صعبة للغاية، كما أنني لدى بعض المشاكل الصحية، لذا فإن صحتي شيء يجب على أن أهتم به وأراقبه... أشعر أحيانًا بأن جسدي تلقى ضربة، ولكني أحاول الضحك قدر الإمكان.. نحن نواجه الكثير من الضغوط لدرجة أن أولادنا يشعرون بذلك في الوقت الذي يحتاجون فيه إلى الشعور بفرحنا. حتى لو كنت تتناول علاج كيميائي، فأنت تحتاج إلى البحث عن القدرة على الحب والضحك... هذا يبدو كأنه كلام مكتوب في بطاقة معايدات، ولكنه صحيح".

وذكرت أنها لا تخطط حاليًا إلى الدخول في أي مشاريع سينمائية سواء كممثلة أو مخرجة، ولكنها تفضل الاهتمام بأولادها الستة.

واستدركت:"لقد قررت حضور دروس في الطبخ، فهو واحد من تلك الأشياء التي تفعلها عندما تكون مستقر في حياتك، ولديك الكثير من الوقت...أنني صبورة للغاية، رغم عدم مواظبتي على الدروس.. أشعر أنني إذا طهيت الطعام، من الممكن أن يجتمع الأولاد معًا، وذلك رغم أنهم عادة ما يخبرونني أن بإمكانهم القيام بذلك على نحو أفضل ".

اقرأ أيضًا:
أنجلينا جولي في أحدث حوراتها- تكشف عن مرضها الأخير وتفاصيل علاقتها ببراد بيت وتنفى هذه الشائعة


بالصور- أنجلينا جولي وأطفالها يحتفلون بالعام الجديد دون براد بيت

كلمات متعلقة أنجلينا جولي
comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"