أمير عيد يدافع عن محمد رمضان: إسماعيل ياسين وأم كلثوم وعبد الحليم ليسوا مقدسين

أمير عيد يدافع عن محمد رمضان: إسماعيل ياسين وأم كلثوم وعبد الحليم ليسوا مقدسين

وائل عادل | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الأحد ، 3 سبتمبر 2017 - 21:32 | آخر تحديث: الأحد ، 3 سبتمبر 2017 - 21:32
أمير عيد ومحمد رمضان أمير عيد ومحمد رمضان
بعد الهجوم الذي تعرض له الممثل الشاب محمد رمضان بسبب التصريح المنسوب له بشأن رأيه في أفلام إسماعيل ياسين في الجيش، قرر عضو فريق "كايروكي"، أمير عيد، الدفاع عنه.

وعلى الرغم من أن رمضان أوضح ملابسات الأمر، ونشر فيديو عبر صفحته في موقع Facebook قال فيه إن العنوان الذي ورد في الصحيفة مستفز والهدف منه شد القارئ وأنه لم يقصد بأي شكل من الأشكال انتقاد إسماعيل ياسين أو أفلامه، إلا أن البعض لازال يعاتبه على ما قاله. ( بالفيديو- محمد رمضان يوضح حقيقة تصريحه بشأن أفلام إسماعيل ياسين في الجيش).


وكتب أمير عيد عبر صفحته الرسمية على موقع Facebook: "لا أفهم ما المشكلة لو شخص عنده وجهة نظر ضد أفلام إسماعيل ياسين، ما المشكلة لو يوجد شخص لا يحب أم كلثوم أو عبد الحليم، ليسوا مقدسين ولا فرض علينا أو من الثوابت".

وتابع: "في النهاية كل إنسان حر في رأيه، لا يجب أن تفرضوا آراءكم على البشر وكفى جو الترهيب بأن فلان خط أحمر وعلان خط أخضر، وهذا الهضبة وذلك الكينج. أكبروا وتوقفوا عن البكاء وحاولوا أن تُعالجوا من تزعزعكم".

واختتم كاتبا: "ملحوظة أخيرة، أنا أحب إسماعيل ياسين وأم كلثوم وعبد الحليم ولم أشاهد أي فيلم لمحمد رمضان قط".



طالع أيضا

أيمن بهجت قمر يطالب محمد رمضان بالاعتذار لوالدته بعد تصريحه عن إسماعيل يس.. يكشف عن علاقة قرابة به

ماجدة خير الله تهاجم أفلام محمد رمضان بعد تصريحاته حول إسماعيل ياسين


comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"