أيمن بهجت قمر يطالب محمد رمضان بالاعتذار لوالدته بعد تصريحه عن إسماعيل يس.. يكشف عن علاقة قرابة به

أيمن بهجت قمر يطالب محمد رمضان بالاعتذار لوالدته بعد تصريحه عن إسماعيل يس.. يكشف عن علاقة قرابة به

نهال ناصر | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الأحد ، 3 سبتمبر 2017 - 18:3 | آخر تحديث: الأحد ، 3 سبتمبر 2017 - 21:12
رمضان وأيمن بهجت قمر رمضان وأيمن بهجت قمر
تسبب الممثل محمد رمضان في جدل كبير بعد التصريح المنسوب إليه في أحد الصحف المصرية بأن أفلام الفنان إسماعيل ياسين في الجيش أساءت للجندي المصري.

وعلى الرغم من أن رمضان قام بتوضيح بعض الأمور، ونشر فيديو عبر صفحته في موقع Facebook قال فيه إن العنوان الذي ورد في الصحيفة مستفز والهدف منه شد القارئ وأنه لم يقصد بأي شكل من الأشكال انتقاد إسماعيل ياسين أو أفلامه، إلا أن البعض لازال يعاتبه على ما قاله.

وطلب الشاعر والسيناريست أيمن بهجت قمر من محمد رمضان الاعتذار له ولوالدته، خاصة وأن لها صلة قرابة بالفنان الراحل إسماعيل ياسين.

وكتب أيمن عبر حسابه في موقع Facebook قائلا إن القريبين منه يعرفون صلة القرابة بينه وبين إسماعيل يس، وأن والدته تشعر بالغضب من رمضان وعليه أن يتصرف في هذا الأمر.



وجاءت لأيمن الكثير من التعليقات تؤكد له أن رمضان قدم اعتذار، ليرد عليهم ويكشف عن صلة قرابته بإسماعيل يس قائلا إنه زوج خالة والدته وهو من قام بتربيتها ويعتبره أيمن أنه بمثابة جده، وأضاف أن على رمضان أن يعتذر لوالدته.

وكان رمضان في الفيديو الذي ظهر فيه يدافع عن نفسه ويوضح حقيقة تصريحه ذكر اسم أيمن بهجت قمر ليستشهد به، وأنه يعرف جيدا مدى حب محمد رمضان لإسماعيل يس وأفلامه وأغانيه.

اقرأ أيضا:

بالفيديو- محمد رمضان يوضح حقيقة تصريحه بشأن أفلام إسماعيل ياسين في الجيش

ماجدة خير الله تهاجم أفلام محمد رمضان بعد تصريحاته حول إسماعيل ياسين

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"