صورة- هل ترد دوللي شاهين بطريقة غير مباشرة على أقاويل إسلامها؟

صورة- هل ترد دوللي شاهين بطريقة غير مباشرة على أقاويل إسلامها؟

نهال ناصر | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الأحد ، 3 سبتمبر 2017 - 11:37 | آخر تحديث: الأحد ، 3 سبتمبر 2017 - 11:37
دوللي شاهين دوللي شاهين
يبدو أن الفنانة اللبنانية دوللي شاهين أرادت الرد على الأخبار المنتشرة خلال الأيام الماضية حول اعتناقها الإسلام.

وكان قد جاء على لسان الإعلامي محمد الغيطي مقدم برنامج "صح النوم" المذاع عبر شاشة LTC أقاويل تؤكد إعلان الفنانة اللبنانية دوللي شاهين الإسلام.

وقال الغيطي أن هناك مصادر أكدت له أن دوللي شاهين أشهرت إسلامها في مراسم تمت داخل السفارة اللبنانية في مصر، وذلك للزواج من رجل أعمال مسلم.



ولم تُعلق دوللي على هذه الأخبار منذ انتشارها، ولكنها في أحدث الصور التي نشرتها عبر صفحتها في موقع Facebook يبدو أنها أرادت أن تكون الصورة رد غير مباشر على هذه الأخبار، وظهرت دوللي في الصورة برفقة ابنتها الوحيدة نور، ويبدو أن الصورة من منزلها.

وظهر في خلفية الصورة "صليب" معلقا على الحائط، وجاءت لدوللي الكثير من التعليقات تسألها عن أخبار إٍسلامها ولكنها لم ترد عليها، فيما قال أخرون إن هذه الصورة خير دليل على أن هذه الأخبار غير صحيحة.



وكان انتشر في الآونة الأخيرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي مستند عليه ختم السفارة اللبنانية بمصر يؤكد أن دوللي جوزف أبو شاهين كانت مسيحية كاثوليكية وتحولت إلى الإسلام السني.

يذكر أن دوللي شاهين كانت متزوجة من المخرج باخوس علوان قبل انفصالهما منذ 3 أعوام، وأنجبت منه ابنتها الوحيدة "نور"، وصرحت من قبل عن طليقها قائلة إنها تحترمه وتحبه على صعيد الإنسانية، ووالدته صديقتها المقربة، ولكن من المستحيل عودتهما مرة أخرى لأن ما انكسر بينهما لا يمكن عودته مرة ثانية.

اقرأ أيضا:

هل اعتنقت دوللي شاهين الإسلام؟

#شرطة_الموضة: دوللي شاهين بفستان بلاستيك!

كلمات متعلقة دوللي شاهين
comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"