7 ملامح مبدئية من إيرادات أفلام عيد الأضحى 2017- أحمد عز الذي لا يتحدث.. وهذا الفيلم بلا مفاجآت

7 ملامح مبدئية من إيرادات أفلام عيد الأضحى 2017- أحمد عز الذي لا يتحدث.. وهذا الفيلم بلا مفاجآت

خاص FilFan | في تقارير،سينما وتلفزيون،المجلة،أفلام عيد الأضحى 2017 تاريخ النشر: السبت ، 2 سبتمبر 2017 - 21:50 | آخر تحديث: السبت ، 2 سبتمبر 2017 - 22:4
سامح حسين وأحمد عز سامح حسين وأحمد عز
تتنافس 7 أفلام سينمائية في موسم عيد الأضحى السينمائي الحالي، الذي يعد واحدا من أبرز المواسم السينمائية في مصر.

ومنذ اليوم الأول لعيد الأضحى اتضح بشكل كبير أن فيلم "الخلية" لأحمد عز يحقق نجاحا جماهيريا عريضا، ويستعرض موقع FilFan.com في النقاط التالية، أبرز ملامح إيرادات هذه الأفلام.

1- أحمد عز بفيلمه "الخلية" يبدو أنه سيحزر تفوقا كبيرا في إيرادات أفلام عيد الأضحى إذ اقترب من تحقيق 5 مليون جنية إيرادات وهي بذلك تعد ضعف إيرادات فيلم "الكنز" لمحمد رمضان ومحمد سعد وهند صبري.

2- رغم الأزمات التي تعرض لها أحمد عز في الفترة الأخيرة إلا أنه دائما يفضل الصمت، ويبدو أن يركز أكثر في أعماله الفنية.

3- سامح حسين مازال يصر على البطولة المطلقة رغم أن أخر ثلاثة أفلام عرضت له قبل "بث مباشر" لم تحقق إيرادات مرتفعة، وهو الأمر الذي علق عليه الممثل الكوميدي من قبل في حوار له بجريدة الشروق عام 2013 بأن الإيرادات لا تهمه.
وجاء سامح في المركز السادس وقبل الأخير في قائمة إيرادات أفلام عيد الأضحى ليومي الخميس والجمعة محققا حوالي 110 ألف جنية

4- توقع الكثيرون أن يحقق فيلم "الكنز" رقما أكبر مما حققه في أول يومين، نظرا لأنه للمخرج شريف عرفة، وكذلك يضم العدديد من النجوم البارزين ومنهم محمد رمضان ومحمد سعد وهند صبري، إلا أنه جاء في المركز الثاني بـحوالي 2 مليون و200 ألف جنيه.

5- المرتبة الثالثة التي حققها نجما مسرح مصر علي ربيع ومحمد عبد الرحمن بفيلمهما "خير وبركة" تعد مقبولة، خصوصا أنها تأتي مباشرة بعد فيلمي "الخلية" و"الكنز"، إذ حقق الفيلم حوالي مليون و140 ألف جنيه.

6- لم يحقق حمادة هلال نفس النجاح الجماهيري الذي يحققه في التليفزيون بمسلسلاته التليفزيونية، إذ جاء فيلمه "شنطة حمزة" في المركز الخامس بإيرادات بلغت حوالي 300 ألف جنيه.

7- الفيلم الذي جاء في المركز الأخير وهو "هروب مفاجئ"، لم يفاجئ أي حد بهذه المركز، إذ كان متوقعا ألا يلقى قبولا جماهيرا، والفيلم من بطولة نيرمين ماهر وأشرف مصيلحي.


اقرأ أيضا

خاص "في الفن" - الناقد طارق الشناوي يوضح أسباب تصدر فيلم "الخلية" قائمة الإيرادات


الناقد حازم عزمي : هذه أسباب تطور محمد سعد في فيلم "الكنز" .. تراجع عن أخطائه

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"