(حوار ) جورج كلوني يكشف أسرارا عن توأمه الجديد .. هكذا وصف أمل علم الدين

(حوار ) جورج كلوني يكشف أسرارا عن توأمه الجديد .. هكذا وصف أمل علم الدين

مروة لبيب | في تقارير،سينما وتلفزيون،حياة المشاهير،المجلة تاريخ النشر: السبت ، 2 سبتمبر 2017 - 17:2 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 5 سبتمبر 2017 - 13:0
جورج كلوني وأمل علم الدين جورج كلوني وأمل علم الدين
كشف الممثل الأمريكي جورج كلوني اسرارا جديدة تتعلق بحياته الشخصية وتوأمه إيللا وألكسندر خلال حواره مع موقع ET، أثناء ترويجه لأحدث أفلامه Suburbicon ضمن فعاليات مهرجان فينيسيا السينمائي الدولي.

ويقدم FilFan.com أهم ما جاء خلال حوار الممثل الأمريكي جورج كلوني البالغ من العمر 56 عاما.

اختيار الأسماء

وفيما يتعلق بإختيار أسماء توأمه صرح كلوني بأنه هو وزوجته كانا لا يريدان أسماءاً غريبة، وقال كلوني " لقد أدركنا أنهما سيصبحان تحت الأضواء بالفعل وستلاحقهما الكاميرات إلى أي مكان يذهبان إليه لذا فكرنا في أنه على الأقل لا يكون لأسماءهما دورا في الإهتمام الإعلامي بهما، وبحثنا عن أسماءاً عادية لم نهتم كثيرا بالألقاب فلم نسمي ألكسندر الأكبر أو إيللا فتزجيرالد "نسبة إلى الروائية الأمريكية زيلدا فتزجيرالد".

وأشار الممثل الأمريكي إلى انه لم يدرك حقا فكرة الأبوة إلا مع ولادة التوأمين في يونيو الماضي، وقال كلوني "من المفترض أن اللحظة الأهم هي اللحظة التي خرجوا فيها للحياة ولكن كأب لا شئ يصبح حقيقيا حتى تراهم فجأة أمامك يغرقون في البكاء كنت حينها مثل انتظر لحظة ما هذا؟ كنا اثنين فقط والآن أصبحنا أربعة".

شخصيات توأمه

صرح جورج كلوني بأن توأمه قد اكتسبا بالفعل شخصياتهما المستقلة على الرغم من مرور 12 اسبوعا فقط على ولادتهما وقال كلوني "لا يمكن أن يكونا أكثر اختلافامن هذا، إذ أن كلا منهما اكتسب شخصيته المستقلة بالفعل"، وأضاف مازحا "ألكسندر يشبه الموظ "غزال أفريقي ضخم" حرفيا فهو يجلس ويأكل فقط ".

مشيرا إلى أن إيلا تختلف كليا عنه قائلا "إيللا راقية جدا وتشبه أمل إلى حد كبير وأنا سعيد لهذا".

زوجته أمل علم الدين

وتطرق كلوني للحديث عن زوجته أمل علم الدين قائلا "لم أكن أتوقع أن أصبح زوجا ولدي أبناء كل شئ يتغير بسرعة كبيرة، أعترف أنني فوضوي ولكن أمل مثل الرياضيين في الأوليمبياد، أعني لديها طفلان عليها إرضاعهما بشكل جنوني، إلى جانب ذلك هي تهتم بهما بشكل كبير"، وأضاف مازحا "بالمناسبة أنا جيد جدا في تغيير الحفاضات".

شعور الأبوة

وعبرالممثل البالغ من العمر 56 عاما عن سعادته بشعور الأبوة واصفا إياه بالمغامرة الجديدة وقال " هذه هي المغامرة حقا، على الرغم من أنني مررت بها من قبل مع جميع أصدقائي"، مضيفا "لقد جعلتني الأبوة أكبر سنا هي لا تغيرك بشكل جذري ولكنني متحمس لرؤية ما سيصبحون عليه في الحياة وأشعر بالفخر لكونني جزءا من هذه التجربة الرائعة".

مشاركته في مهرجان فينيسيا السينمائي

ينافس جورج كلوني في مهرجان فينيسا السينمائي بفيلم جديد من إخراجه يحمل اسم Suburbicon، ومن بطولة مات ديمون، وجوليان موور، وأوسكار إيزاك. تنطلق أحداثه في إطار درامي حول أسرة تقرر العيش في مدينة هادئة، لكن هناك الكثير من الأسرار والخبايا تتستر تحت هذا القناع.

وعن مشاركته في المهرجان يقول كلوني "إنه أمر ممتع حقا لإحضار شئ عملت عليه بإجتهاد لسنوات إلى هذا المهرجان العريق هي تجربة ممتعة حقا، وأضاف " مات أعظم ممثل عملت معه على مدار السنوات، في الحقيقة لا أعرف ممثل أفضل من مات وأحاول أن أفكر ما اذا كان هناك ممثل أفضل لا أجد، ليس هناك أفضل من مات"، مشيرا إلى أن ديناميكية العمل بينهما تجعل الأمر سهلا".

وقال كلوني" احب أن أزور مدينة فينيسيا الساحرة حيث تزوجت أنا وأمل، إنها مدينة جذابة بشكل لا يصدق".

اقرأ أيضا

جورج كلوني وزوجته يتبرعان بمليون دولار بعد مقتل سيدة في مظاهرات بأمريكا
سباق الأوسكار يبدأ من مهرجان فينسيا.. هل تحقق أفلام جورج كلوني ومات ديمون نفس هذه الإنجازات؟

كلمات متعلقة جورج كلوني
comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"