شاهد ما فعلته جينيفر جارنر في الظهور الأول لها على Instagram

شاهد ما فعلته جينيفر جارنر في الظهور الأول لها على Instagram

مروة لبيب | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: السبت ، 2 سبتمبر 2017 - 13:7 | آخر تحديث: السبت ، 2 سبتمبر 2017 - 13:7
جينفر جارنر جينفر جارنر
قررت الممثلة الأمريكية جينيفر جارنر الإنضمام إلى عالم التواصل الاجتماعي أخيرا، من خلال إنشاء حساب رسمي عبر موقع Instagram.

وشاركت الممثلة البالغة من العمر 45 عاما أول منشور لها وهو عبارة عن فيديو قصير مع كلمات "انتهى فصل الصيف تقريبا لا تحزن لأن الحزن هو عودة للوراء وهذا ليس جيدا"، وقبل انتهاء الفيديو تلاعبت جارنر بالحروف لتغيير الكلمات إلى "أنا رسميا على انستجرام، لذا رجاءاً متابعتي، أليس هكذا تسير الأمور؟".

I am officially on Instagram! So, please follow me because isn't that how this works...? Xx, Jen

A post shared by Jennifer Garner (@jennifer.garner) on



ووصل متابعي الممثلة الأمريكية إلى نحو 168 ألف متابع وحقق الفيديو أكثر من 4 آلاف مشاهدة وانهالت تعليقات متابعيها ممن احتفلوا بإنضمامها لعالم التواصل الإجتماعي وعبروا عن شغفهم لمتابعة كل ما هو جديد لنجمتهم المفضلة.

وتأتي هذه الخطوة بعد مرور أشهر على انفصال جارنر عن زوجها الممثل الأمريكي بن أفليك رسميا حيث تقدّم الثنائي رسميا بأوراق طلاقهما إلى المحكمة في ابريل الماضي، وذكرت العديد من المواقع الأجنبية، أن أفليك البالغ من العمر 44 عاما، انتقل خارج المنزل في شهر مايو الماضي، وذلك بعد اتفاقه مع طليقته جينيفر جارنر على أن يتم الانفصال بصورة طبيعية وسلسة أمام أولادهما.

اقرأ أيضا

بعد 3 أشهر على انفصاله عن جينيفر جارنر .. بن أفليك يواعد منتجة برنامج SNL
بالصور- جينيفر جارنر تحتفل بمرور عامين على انفصالها عن بن أفليك

كلمات متعلقة جينيفر جارنر
comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"