مصطفى خاطر وأحمد رزق يهنئان المطربة بوسي بعيد ميلادها

مصطفى خاطر وأحمد رزق يهنئان المطربة بوسي بعيد ميلادها

رحيم ترك | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: السبت ، 2 سبتمبر 2017 - 13:6 | آخر تحديث: السبت ، 2 سبتمبر 2017 - 13:6
المطربة بوسي المطربة بوسي
احتفلت المطربة الشعبية بوسي بعيد ميلادها أمس الجمعة، والذي يوافق 1 سبتمبر، وحرص عدد من مشاهير الفن على تقديم التهنئة لها في هذه المناسبة.

نشر مصطفى خاطر نجم "مسرح مصر" صورة تجمعه مع بوسي، وذلك من حفل زفافه الذي أقيم مؤخراً، وقدم لها التهنئة في عيد ميلادها وكتب عبر حسابه على موقع Instagram، "كل سنه وانت طيبه وجدعه وسكره يا سكره".

كل سنه وانت طيبه وجدعه وسكره يا سكره @bosyofficial

A post shared by Mostafa Khater (@moustfakhater) on




وحرص الفنان أحمد رزق على تهنئة بوسي بمناسبة عيد ميلادها ونشر صورة لهما من كواليس فيلم "يجعله عامر"، وكتب عبر حسابه على Instagram،"كل سنه وانتى طيبه وناجحه ومكسره الدنيا يا غاليه يا اجدع صاحبة فى مصر happy birthday-الصورة من فيلم يجعله عامر".



تشارك المطربة بوسي في موسم عيد الاضحى بفيلم " أمان يا صاحبي" والذي يعرض بدور السينما حاليا، وتقوم ببطولته مع سعد الصغير ومحمود الليثي ونرمين ماهر وصافيناز، وعلاء مرسى وشيماء سيف وبدرية طلبة، بالإضافة لعدد كبير من نجوم الطرب الشعبي منهم عبد الباسط حمودة وحسن الخلعي، والفيلم من تأليف سيد السبكي، وإخراج هاني حمدي، من إنتاج أحمد السبكي.

اقرأ أيضا

بالفيديو- السبكي يطرح أغنية "شيكولاتة" لمحمود الليثي وبوسي من فيلم "أمان يا صاحبي"


بالفيديو- تدافع الجماهير على أبطال فيلم "خير وبركة" بالإسكندرية

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"