محمد رمضان: لم اشترط ترتيب اسمي في "الكنز"

محمد رمضان: لم اشترط ترتيب اسمي في "الكنز"

مي جودة | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: السبت ، 2 سبتمبر 2017 - 3:30 | آخر تحديث: السبت ، 2 سبتمبر 2017 - 3:33
محمد رمضان محمد رمضان
تحدث الممثل محمد رمضان عن انشغاله في الفترة المقبلة في العديد من الأعمال بين السينما والتليفزيون، وعن دوره في فيلمه الجديد "الكنز".

قال رمضان: "لم اشترط ترتيب وضع اسمي على أفيش فيلم (الكنز)، ولا يجوز التعديل على رؤية المخرج شريف عرفة، فمهنتي هي التمثيل وليس ترتيب الأسماء على التترات"، حسب موقع صحيفة "المصري اليوم".

وتابع: "دور في جزئي فيلم (الكنز) هو دور الأب والابن في فترة زمنية محددة التي أشارك بها".

أما عن أزمته مع قناة MBC فأكد أنها انتهت وأن مسلسله المقبل (زين) سيكون لصالح (العدل جروب)، أما عن حقيقة أجري، فالعقد كان 45 مليون جنيه مع الأستاذ علاء الكحكي لعام 2018، ولكن مع المنتج جمال العدل تم تغييره وزاد بالفعل، ولكن عندما قلت بأننى أعلى أجرا فى الدراما المصرية كان ذلك عندما صرحت بعدما وقعت مع mbc في 2017، وذلك استنادا على ما قيل لي من شركة o3 وقناة mbc، وأن لديهما أعلى أجور فى مصر ولديهما الأستاذ عادل إمام، وكان ذلك تصريحا منهم بأنني الأعلى أجرا في مصر".

وأكد رمضان أن لديه العديد من الأعمال السينمائية الهامة، مثل: "سري للغاية" الذي يكتبه وحيد حامد، وفيلم "حب" من إخراج داوود عبد السيد، وكذلك فيلم "بطل العالم" الذي يعتبره فيلم تجاري.

اقرأ أيضا

إيرادات أفلام عيد الأضحى- عز يتفوق في أول مواجهة مع رمضان وسعد بمليون جنيه

كلمات متعلقة محمد رمضان
comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"