أغاني نصر الأهلي لن ترى النور

أغاني نصر الأهلي لن ترى النور

محرر في الفن | في الأخبار، تاريخ النشر: الأحد ، 11 نوفمبر 2007 - 13:51
حماده هلال - تصوير : شيكو حماده هلال - تصوير : شيكو
تسببت هزيمة النادي الأهلي أمام النجم الساحلي الجمعة الماضي في إحباط ملايين من الجمهور المصري ، منهم تسع مطربين سجلوا أغاني "نصر" لن ترى النور.

وذكرت صحيفة "المصري اليوم" عبر موقعها الرسمي أن هؤلاء المطربين هم إيهاب توفيق وحمادة هلال وسعد الصغير وطارق عبد الحليم ومحمد عدوية وحجازي متقال وسيد الشاعر وحسن إش إش ، إلى جانب إحدي الفرق الموسيقية التي جهزت نشيدا خاصا للأهلي ، كانوا جميعاً في انتظار إعلان فوز الـ"شياطين الحمر" لتبدأ القنوات الفضائية والمحطات الإذاعية في عرض أغانيهم ، لكن الهزيمة ضربت بتوقعاتهم عرض الحائط.

كما عقد عدد من المطربين العرب والصاعدين آمالهم بأن فوز الأهلي مضمون ، فأنفقوا مبالغ طائلة على تجهيز أغان تحتفل بفوزه ، لن تُذاع أيضاً.

وخسرت عدة شركات إنتاج نغمات المحمول مكاسب كانوا يتوقعونها من وراء ترويج نغمات أغاني نصر الأهلي ، ومعظم تلك الأغاني كانت مركزة على محمد أبوتريكة نجم نجوم الفريق.

ولم تقتصر الخسائر على المطربين ، فقد لحقت بفضائيات رياضية عديدة ، فقد كانت فرق العمل في برامج هذه القنوات قد حضرت لاستوديوهات التحليلية واتفقت مع عدد من الضيوف للحضور والحديث عن إنجاز الأهلي غير المسبوق ، ولم تجد إحدى هذه الفضائيات سوى استضافة فريق النجم والاحتفال به لحل الأزمة.

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"