الخليج يسبق مصر في طرح ألبوم أصالة "مهتمة بالتفاصيل"

الخليج يسبق مصر في طرح ألبوم أصالة "مهتمة بالتفاصيل"

محمد عاشور | في الأخبار،موسيقى وحفلات تاريخ النشر: الأحد ، 13 أغسطس 2017 - 21:19 | آخر تحديث: الأحد ، 13 أغسطس 2017 - 21:19
غلاف ألبوم أصالة غلاف ألبوم أصالة
على الرغم من إعلان المطربة السورية أصالة عن موعد طرح ألبومها الجديد، إلا أن الألبوم سيتم تأجيل طرحه في مصر.

وعلم FilFan.com أن ألبوم أصالة سيتم طرحه في الأسواق المصرية ابتداء من يوم الثلاثاء الموافق 22 أغسطس الجاري، أي بعد موعد طرحه في الخارج، المقرر له يوم 15 أغسطس من نفس الشهر.

وتم اتخاذ القرار بمعرفة شركة "أوديو إيجيبت" التي ستتولى التوزيع في مصر، وبعد الاتفاق مع إدارة أعمال أصالة، على الرغم من أن الألبوم سيتم طرحه في الخارج من خلال شركة "روتانا"، التي حصلت على حقوق توزيع الألبوم في الخارج بالفعل بعد يومين فقط وتحديدا يوم 15 أغسطس.

ويرجح البعض أن السبب يرجع لانشغال شركة "أوديو إيجيبت" التي تتولى توزيع الألبوم في مصر بتوزيع ألبوم الفنان المصري عمرو دياب أيضا "معدي الناس"، ولذلك لن تتمكن الشركة من توفير كافة الإمكانيات للألبومين في نفس التوقيت، ولذلك تم الاتفاق على تأجيل طرح ألبوم أصالة.

وكانت المطربة السورية أصالة قد أعلنت عبر حسابها الرسمي بموقع Twitter، عن موعد طرح ألبومها الجديد "مهتمة بالتفاصيل"، والذي من المقرر طرحه يوم 15 أغسطس الجاري.

ونشرت أصالة فيديو دعائي للألبوم منوهة أنه سيُطرح يوم 15 أغسطس، عبر حسابها على Instagram.



أغنية "مهتمة بالتفاصيل" التي تحمل اسم الألبوم من كلمات الشاعر أمير طعيمة، وألحان إيهاب عبد الواحد، وتوزيع الموزع الموسيقي البريطاني المصري الأصل نابلسي.

يذكر أن آخر ألبومات أصالة باللهجة المصرية كان بعنوان "60 دقيقة حياة" إنتاج عام 2015 الذي حقق مبيعات عالية في مصر ودول الخليج.

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"