خاص "في الفن" - لقاء سويدان ترد على حسين فهمي: القضاء يأخذ مجراه

خاص "في الفن" - لقاء سويدان ترد على حسين فهمي: القضاء يأخذ مجراه

مي فهمي | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الأحد ، 13 أغسطس 2017 - 17:52 | آخر تحديث: الأحد ، 13 أغسطس 2017 - 17:52
لقاء سويدان وحسين فهمي لقاء سويدان وحسين فهمي
أصدر المكتب الإعلامي لحسين فهمي بيانا نفى من خلاله خبر رفضه دفع مؤخر الصداق لطليقته الفنانة لقاء سويدان.

وجاء في البيان نصاً :"بالنسبة للموضوع المتعلق بمؤخر الصداق، فإن الممثل حسين فهمي يؤكد احترامه الكبير لأحكام القضاء المصري، وللتأكيد على ذلك، فإنه فور صدور حكم المحكمة بتاريخ 6 أغسطس الحالي، ولكونه حكما باتا ونهائيا، فقد تم اتخاذ كل الاجراءات اللازمة لإنفاذه، وبناء عليه تم في اليوم التالي، أي 7 أغسطس، إيداع المبلغ المقرر في الحكم القضائي، لدى مكتب المحامي الأستاذ يسري السيد المحترم، لتسليمه وفق الاجراءات المعمول بها، والمتبعة قانونيا في هذه الحالات".

ورداً على هذا البيان صرحت لقاء سويدان لموقع FilFa.com بأنها لم تستلم مؤخرها من حسين فهمي وأن القضية لدى القضاء وستتركه يأخذه مجراه حيث أنه أجبر حسين فهمي على الدفع وهي مازالت في انتظار حقها.

يشار إلى أن محكمة استئناف الأسرة قضت بتغريم الممثل حسين فهمي 29 ألف دولار مؤخر صداق للفنانة لقاء سويدان.

وجاء الحكم بناء على الطعن المقدم من لقاء سويدان على الحكم الصادر من محكمة أسرة الهرم برفض إلزام طليقها حسين فهمي بدفع قيمة مؤخر صداقها ويقدر بمبلغ 5 ملايين جنيه.


اقرأ أيضاُ

حسين فهمي يكشف حقيقة زواجه من فتاة بالوسط الفني تصغره بـ30 عاما

المحكمة تلزم حسين فهمي بدفع 29 ألف دولار للقاء سويدان

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"