3 شائعات حول شيرين عبد الوهاب ينفيها بيان روتانا عن أزمة حفل لندن

3 شائعات حول شيرين عبد الوهاب ينفيها بيان روتانا عن أزمة حفل لندن

مي فهمي | في تقارير،موسيقى وحفلات،المجلة تاريخ النشر: السبت ، 12 أغسطس 2017 - 15:10 | آخر تحديث: السبت ، 12 أغسطس 2017 - 15:40
شيرين شيرين
أصدرت "روتانا للصوتيات والمرئيات" بياناً رسمياً يوضح سبب غياب المطربة شيرين عبد الوهاب عن احياء حفلها بلندن مع المطرب ماجد المهندس يوم الأربعاء 9 أغسطس.

وكشف بيان شركة "روتانا" عن السبب الرئيسي وراء غياب شيرين وهو تأخر السفارة البريطانية في إًدار تأشيرات دخولها وفرقتها الموسيقية إلى بريطانيا حتى يوم 10 أغسطس أي بعد الحفل بحوالي ٢٤ ساعة مما حال دون مشاركتها في حفل ٩ أغسطس.

ووعدت الشركة بإقامة حفلاً أخراً لشيرين في العاصمة البريطانية في المستقبل القريب.

وكان بيان "روتانا" يعد بمثابة نفي لعدد من الشائعات التي أثيرت بعد انتشار خبر غيابها عن الحفل والتى كان منها :

- تدخل سالم الهندي المدير التنفيذي لشركة روتانا لإلغاء حفل شيرين بعدما ذكرت واقعة تصالحه مع عمرو دياب مقابل دفعه لـ3 ملايين دولار.

- ومن أبرز الشائعات عن تغيب شيرين اعتقاد البعض أنها لا تريد الظهور لفترة بسبب المشكلة الأخيرة التى حدثت في حفلها بالساحل الشمالي حيث انتقد الحضور اسلوبها مع الجمهور وغنائها لمدة قصيرة.

- وأخيراً أنتشرت شائعة أن شيرين لم ترغب في احياء حفلات في الوقت الحالي خوفاً من تعرضها للإحراج من قبل جمهور عمرو دياب.

جدير بالذكر أن شيرين يُ تستعد حالياً لوضع اللمسات الأخيرة على أغنيات ألبومها الجديد المقرر طرحه خلال عيد الأضحى المبارك ويتضمن أكثر من 10 أغنيات.

اقرأ أيضاً

روتانا تخرج عن صمتها في أزمة حفل شيرين بلندن.. هذا سبب إلغاءه

شيرين عبد الوهاب توجه رسالة لجمهورها في لبنان قبل حفلها

كلمات متعلقة شيرين روتانا
comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"