كيت وينسلت عن جستين تمبرليك: أفضل ما فيه أنه ليس هذا الشخص.. وهكذا تحدث عنها وودي آلن

كيت وينسلت عن جستين تمبرليك: أفضل ما فيه أنه ليس هذا الشخص.. وهكذا تحدث عنها وودي آلن

أمل مجدي | في الأخبار،سينما وتلفزيون،حياة المشاهير
كيت وينسلت وجستين تمبرليك كيت وينسلت وجستين تمبرليك
بعد التنقل بين عدد من المدن في مختلف دول العالم لصناعة قصص وحكايات تستحق المشاهدة، يعود المخرج وودي آلن، إلى جذوره الأصلية، ويختار جزيرة كوني في بروكلين، لتصوير أحدث أفلامه Wonder Wheel.

يقول المخرج البالغ من العمر 81 عامًا، في حوار مع موقع Entertainment Weekly، "لقد نشأت بالقرب من المكان، ولطالما اعتقدت أن هذا الجو المفعم بالألوان صالح لصناعة قصة فيه.. في عام 1950، كنت أبلغ من العمر 15 عامًا، وكان توقيت مثالي لقضاء الوقت هناك، الكثير من ذكرياتي الجميلة المرتبطة بجزيرة كوني تعود إلى هذه السنوات".

تدور أحداث الفيلم في فترة الخمسينيات من القرن الماضي، حول الزوجة جيني "كيت وينسلت"، التي تقع في حب رجل آخر غير زوجها، يدعى ميكي "جستين تمبرليك"، ولكن تتعقد الأمور عندما تعجب به ابنة زوجها.



وتحدثت وينسلت عن تعاونها مع المغني الأمريكي في الفيلم، قائلة: "إنه شخص رائع.. وددت أحيانًا أن أقول له: أتعرف يا جستين تمبرليك، ما هي أفضل صفة فيك أثناء تصويرنا لهذا الفيلم؟ هو أنك لست حقًا جستين تمبرليك.. فإذا كنت هذا الشخص، كان سيتحول الوضع إلى كابوس، ولكنك لست جستين تمبرليك المشهور، ولكن شخص آخر يدعى جستين".

وتابعت: "إنه متواضع للغاية، ولديه قدرة مذهلة على التعلم سريعًا، كما أنه شخص عظيم، ومرح، يتمتع بحس الدعابة، ويعمل بجد، ومرونة دون غرور، لقد كان العمل معه أمرا ممتعا حقا".

وفيما يخص دورها، قالت الممثلة الحائزة على جائزة الأوسكار، إن شخصية جيني تعد الأكثر تعقيدًا بين الشخصيات التي قدمتها، إذ لم تتمكن من النوم بصورة جيدة طوال فترة التصوير، بسبب قلقها المستمر من اليوم التالي. ولكنها وصفت تجربة التمثيل في الفيلم بأنها الأكثر بهجة في حياتها.

ويعلق آلن على حديث وينسلت، قائلا: "هناك بعض الممثلين والممثلات الذين أرى أنهم عظماء؛ هناك كيت بلانشيت، هناك ميريل ستريب، وكيت وينسلت واحدة من هؤلاء.. والحقيقة، أن عدد قليل من الممثلات يستطعن منحي أداء عاطفي للشخصية".

ومن المقرر أن يطرح الفيلم في دور العرض السينمائية يوم 1 ديسمبر المقبل.

اقرأ أيضًا:
7 أفلام تنافس على جائزة الأوسكار لأفضل مكياج وتصفيف شعر.. كيت وينسلت في مواجهة ميريل ستريب

خاتم ليوناردو دي كابريو وفيلمها المفضل ..10 معلومات قد لا تعرفها عن الممثلة كيت وينسلت في عيد ميلادها

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"