دينا فؤاد: أشعر كثيرا بالندم لدخولي مجال التمثيل وسأمنع ابنتي

دينا فؤاد: أشعر كثيرا بالندم لدخولي مجال التمثيل وسأمنع ابنتي

نهال ناصر | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الجمعة ، 11 أغسطس 2017 - 15:43 | آخر تحديث: الجمعة ، 11 أغسطس 2017 - 15:43
دينا فؤاد دينا فؤاد
ترفض الممثلة دينا فؤاد أن تدخل ابنتها المجال الفني في المستقبل، وأكدت أنها ستمنعها من ذلك.

وقالت دينا خلال لقائها في برنامج "لسه فاكر" عبر إذاعة وقناة "نجوم F.M" من تقديم هند رضا، إنها ترفض تماما فكرة أن تدخل ابنتها للوسط الفني وتُصبح ممثلة، وإذا طلبت ابنتها "زينة" عندما تكبر أن تدخل إلى هذا المجال ستمنعها وتخبرها بأنه مُرهق جدا وبه الكثير من الصعاب التي تخشى عليها منها.

وتابعت لتقول إنها أحيانا تشعر بالندم لدخول هذا المجال لأنه به الكثير من الإرهاق والضغط النفسي، ولهذا تخاف على ابنتها وتُفضل أن تعيش حياة طبيعية وأن تكون متصالحة مع نفسها.

وأضافت أن من يعمل في هذا المجال يعيش دائما في حالة حرب، وأن ضريبة الشهرة والنجاح لا يستطيع الجميع تحملها، وهي ترى أن ابنتها لا تتحمل مثل هذه الظروف هي رقيقة وتربيتها مختلفة عن تربية والدتها والتي تسطتيع أن تتحمل.

وتطرقت دينا في حديثها عن ندمها على الاشتراك في فيلم "المواطن برض" وقالت إنها كانت لديها حسابات مختلفة وقتها وشعرت أنها تجربة جديدة مع شباب ومن الممكن أن تنجح.

وعن فكرة تقديم أعمال سير ذاتية قالت دينا إنها لم يُعرض عليها مثل هذه النوعية من الأعمال من قبل، وإذا فكرت في أن تقدم سيرة ذاتية لفنانة ما ستكون خائفة للغاية لأن هذه الأعمال إما أن تنجح أو تفشل فشل ذريع، وهناك شخصية تتمنى تقديمها ولكن لم تفصح عنها.

وعن عودتها للتقديم التلفزيوني وهي التي بدأت عملها كمقدمة برامج في قناة "الحرة" قالت إنها عُرض عليها بعض الأفكار لبرامج ولكنها شعرت أنها لن تُضيف لها فرفضتها.

اقرأ أيضا:

بالفيديو- هكذا ردّت دينا فؤاد على شائعة ارتباطها بأحمد حسن

بالصور- إيمان العاصي ودينا فؤاد الأكثر أناقة في حفل المحور

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"