محمد رمضان يعرض مسرحيته "أهلا رمضان" في هذا الموعد

محمد رمضان يعرض مسرحيته "أهلا رمضان" في هذا الموعد

رحيم ترك | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: الخميس ، 10 أغسطس 2017 - 21:42 | آخر تحديث: الخميس ، 10 أغسطس 2017 - 21:42
محمد رمضان محمد رمضان
يقضي حاليا الفنان محمد رمضان فترة أجازته من الخدمة العسكرية، التي استغلها في متابعة أعماله الفنية، وبدايتها مع استئناف عرض مسرحيته الكوميدية "أهلا رمضان"، غدا الجمعة الموافق 11 أغسطس على خشبة مسرح الهرم.

مسرحية "أهلا رمضان" شارك في بطولتها بجانب محمد رمضان، كل من روجينا، وسامي مغاوري، وشيماء سيف، وهو من تأليف وليد يوسف، ومن إخراج خالد جلال، ومن إنتاج عماد زيادة.

يعرض للفنان محمد رمضان حاليا بدور العرض السينمائي فيلم "جواب اعتقال"، الذي طرح ضمن الأعمال الفنية المنافسة في موسم عيد الفطر، ويشارك في بطولته إياد نصار، ودينا الشربيني، وصبري فواز، وسيد رجب، ومن تأليف وإخراج محمد سامي.

على جانب أخر ينافس الفنان محمد رمضان خلال موسم عيد الأضحى بفيلمه الجديد "الكنز"، والذي بدأ في الترويج والحملة الدعائية للعمل ومن المقرر أن يتم طرح الإعلان الدعائي الأول خلال ساعات كما أشار محمد رمضان عبر حسابه على موقع Instagram.

فيلم "الكنز" يشارك في بطولته بجانب محمد رمضان كل من محمد سعد، وأحمد رزق، وسوسن بدر والتي تجسد دور والدته، هند صبري، روبي، خالد الصاوي، وأمينة خليل، والفيلم من تأليف عبد الرحيم كمال، ومن إخراج شريف عرفه.


اقرأ أيضا

هكذا هنأ محمد رمضان بطلة السباحة فريدة عثمان على إنجازها


أحمد جمال ومحمد رمضان يشاركان في مباراة من بطولة "أنت أقوى من المخدرات"


صورة- شاب يحلق شعره على شكل "الأسطورة" محمد رمضان

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"