تعرف على القصة الحقيقية وراء محاولة انتحار المغنية مي حريري

تعرف على القصة الحقيقية وراء محاولة انتحار المغنية مي حريري

خالد طه | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الخميس ، 10 أغسطس 2017 - 17:17 | آخر تحديث: الخميس ، 10 أغسطس 2017 - 17:17
مي حريري مي حريري
بعد أن صُدم جمهور المطربة اللبنانية مي حريري من الخبر الذي هبط عليهم كالصاعقة خلال اليومين الماضيين، بشأن دخولها المستشفى، إثر محاولتها الانتحار، بسبب مرورها بتجربة عاطفية فاشلة، اتّضح أن الأمر ما هو إلا شائعة.

وكشفت الصحفية اللبنانية هنادي عيسى في تغريدة عبر حسابها على Twitter، أن مي حريري لم تحاول الانتحار، وأن الصورة التي التقطت لها من داخل المستشفى هي ضمن أحداث أغنية تنشغل بتصويرها حاليا.

وغرّدت: "الى من يهمه الامر مي حريري تصور كليب وهي في المستشفى وما نشر عن انه انتحارا مجرد دعاية للكليب هزلت".




كما أن مجلة "الجرس" اللبنانية، أكدت عبر موقعها أن مي حريري ليس لديها أي علاقة عاطفية جديدة، كما ذُكر في الخبر الذي تناول شائعة محاولتها الانتحار.

ورجّحت بعض التقارير أن مي حريري لجأت لشائعة انتحارها، بسبب رغبتها في العودة إلى الأضواء من جديد، منذ وفاة زوجها الموسيقار ملحم بركات في شهر أكتوبر الماضي.

طالع أيضا

صورة- مي حريري تطمئن محبيها على خروجها سالمة من حريق فندق Address بدبي

بالفيديو- مي حريري تنسحب على الهواء وتقذف الكاميرا بفنجان قهوة

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"