نور الشريف في حوار من الذكريات.. يحكي عن الحظ مع حسين فهمي ويبرئ سعاد حسني وفاتن حمامة

نور الشريف في حوار من الذكريات.. يحكي عن الحظ مع حسين فهمي ويبرئ سعاد حسني وفاتن حمامة

يارا عماد | في تقارير،حياة المشاهير،في الفن زمان تاريخ النشر: الخميس ، 10 أغسطس 2017 - 15:36 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 15 أغسطس 2017 - 13:21
نور الشريف نور الشريف
رحل الممثل نور الشريف عن عالمنا يوم 11 أغسطس عام 2015، بعد صراع طويل مع المرض.

وفي ظل إحياء موقع FilFan.com، لذكرى رحيل نور الشريف، تعرف كيف كان سببا في ظهور حسين فهمي، ورأيه في نجوم الشباك عام 1979 في حواره مع مجلة "الكواكب".

حسين فهمي


يقول نور الشريف إن الحظ جاء لحسين فهمي عندما كان يصور نور فيلم "نار الشوق" وتعطل العمل لسبب ما، وبدأ في تصوير عمل أخر وفي ذات الوقت بدأ محمد سالم في إعادة تصوير الفيلم مرة أخرى ولكنه اعتذر حتى شاهد المخرج حسين فهمي في الاستوديو وطلب منه أن يمثل بالفيلم وكان المفتاح كي ينطلق حسين ويثبت قدراته.

عادل أدهم

لا يوجد شئ اسمه الفتى الأول ففي البداية كان يُطلق على الشاب الذي يمثل دور المحب في الأفلام ولكن من وجهة نظري الفتى الأول هو عادل أدهم والسبب عند رؤية اي فيلم له بالسينما اتذكره دائما أكثر من البطل والبطلة لأن تأثيره على المشاهد أكثر من تاثير من يطلقن عليه هذا اللقب.

فاتن حمامة وسعاد حسني

فاتن حمامة وسعاد حسني من كبريات النجمات ورغم ذلك سقطت لهن بعض الأفلام، وذلك ليس مسؤولية أي منهما لأن الفشل في السينما يأتي نتيجة وجود عدة عناصر فاشلة في العمل ككل.

اقرأ أيضا

ففي ذكرى رحيل نور الشريف الثانية.. 10 نصائح يقدمها للممثلين عام 1979 وهكذا يرى النجم

لعبة في الفن- خمّن أشهر جُمل ومقولات نور الشريف من أفلامه.. في ذكرى وفاته الثانية

كلمات متعلقة نور الشريف
comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"