تعرف على تفاصيل الموسم الثاني من مسلسل Westworld.. انضمام بطل Viking وهذا موعد طرحه

تعرف على تفاصيل الموسم الثاني من مسلسل Westworld.. انضمام بطل Viking وهذا موعد طرحه

أمل مجدي | في تقارير،سينما وتلفزيون،حياة المشاهير،المجلة تاريخ النشر: الخميس ، 10 أغسطس 2017 - 14:50 | آخر تحديث: الخميس ، 10 أغسطس 2017 - 14:50
Westworld Westworld
نجح مسلسل Westworld في جذب انتباه عدد كبير من محبي الدراما الأمريكية والخيال العلمي، ليصبح واحد من أهم المسلسلات التي تعرض على شبكة HBO.

ووفقًا لموقع The Hollywood Reporter، فإن الموسم الأول الذي عُرض في أكتوبر من العام الماضي، تجاوزت تكلفته 100 مليون دولار أمريكي، وقدرت ميزانية الحلقة الافتتاحية وحدها بـ25 مليون دولار.

فكرة المسلسل مأخوذة عن فيلم شهير صدر في فترة السبعينيات، وتدور الأحداث في عالم موازِ للعالم الحقيقي، حيث حديقة ترفيهية تحمل اسم "ويست ورلد"، يوجد بداخلها زوار وهم الأشخاص الطبيعيين من العالم الواقعي، ومضيفين وهم أجهزة آلية على شكل إنسان بشري يمكن التحكم في القصص التي يعيشونها والمواقف التي يواجهونها. يندمج النوعان معًا داخل الحديقة لدرجة يصبح من الصعب التفرقة بينهما.

المسلسل من تأليف الزوجين جوناثان نولان، وليزا جوي نولان، ومن بطولة أنتوني هوبكينز، وإيد هاريس، وإيفان راشيل وود، وجيمس ماردسن، وثاندي نيوتن وإد هاريس.

ويست ورلد2

وفي السطور التالية، يرصد FilFan.com أبرز التفاصيل والمستجدات المتعلقة بالموسم الثاني الذي ينتظره المشاهدون:

الفوضى عنوان الموسم الثاني:

قال الكاتب جوناثان نولان، "إذا كانت السمة الغالبة على الموسم الأول السيطرة، فإن الموسم الثاني يمكن تعريفه بالفوضى. اعتقد سندرك مع المشاهدة أن هذا جزء يخطط له فورد منذ فترة طويلة؛ فهو ضغط على زر تحريك ما يظن أنه خطة، طبيعة هذه الخطة الجديدة هو ما سنكتشفه في الموسم الثاني... ما هي نواياه؟ وهل سيسمح لدولوريس والمضيفين بالهرب؟ هل هم بصدد تلقين درسًا للزائرين؟".

وشدد في حوار مع The Hollywood Reporter، على أنه ليس من الضروري أن ينطلق الموسم الثاني من النقطة التي وقف عندها الموسم الأول، موضحًا: "في هذا المسلسل لا يوجد لدينا رغبة في البقاء في مكان واحد فقط".

وتابع "ويست ورلد، المكان والفكرة هما محور الأحداث الرئيسية، ولكن المضيفين سيصبحون أكثر رغبة في اكتشاف ومعرفة ما يخفى داخل ووراء هذا العالم".



-بدء التصوير:

في شهر يونيو الماضي، بدأ تصوير المسلسل في ولاية يوتا، ونشرت الممثلة إيفان راشيل وود، صورة عبر حسابها على Instagram، تظهر خلالها مرتدية ملابس شخصية "دولوريس".




-موعد انطلاق الموسم الثاني:

أكدت شبكة HBO أن الموسم الجديد من المقرر عودته في فصل الربيع من العام المقبل، وفقًا للجدول الزمني الذي وضعته. ومن المقرر أن يتكون من 10 حلقات مثل الموسم الأول.



شخصيات جديدة:

ذكر موقع Entertainment Weekly، أن هناك عدد من الممثلين سينضمون إلى الموسم الجديد لتجسيد أدوار رئيسية، من بينهم بطل مسلسل Viking، جوستاف سكارشجارد، وممثل مسلسل Tyrant، فارس فارس، إلى جانب الممثلة بيتي جابريل التي شاركت في مسلسل Good Girls Revolt.

ويجسد سكارشجارد دور " كارل ستراند"، فيما يجسد فارس دور "أنطوان كوستا"، وتقدم جابريل دور "مالينج".

ومن المقرر أن يظهر في الموسم الثاني أيضًا كاتيا هربرز، ونيل جاكسون، وجوناثان تاكر.

ويست ورلد2

اقرأ أيضًا:
في أولى حلقاته.. إشادات نقدية في حق مسلسل Westworld وتكلفته تجاوزت Game Of Thrones


10 مسلسلات أجنبية تخطت اللانهائية وما بعدها.. أحدهم منذ 50 عامًا


كلمات متعلقة westworld s2
comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"