بالفيديو- نور الشناوي يطرح الإعلان التشويقي لألبومه الأول "بره الصندوق"

بالفيديو- نور الشناوي يطرح الإعلان التشويقي لألبومه الأول "بره الصندوق"

محرر FilFan | في الأخبار،موسيقى وحفلات تاريخ النشر: الخميس ، 10 أغسطس 2017 - 13:44 | آخر تحديث: الخميس ، 10 أغسطس 2017 - 13:45
نور الشناوي نور الشناوي
طرح المغني نور الشناوي الإعلان التشويقي لألبومه الأول "بره الصندوق" المقرر طرحه في الأسواق مع بداية شهر سبتمبر المقبل.

ويضم الألبوم 16 أغنية تعاون فيها مع الشعراء أحمد مرزوق وهاني الصغير وباسم عادل وأسامة محرز ومؤمن سالم، ومن الملحنين محمد رحيم والملحن خالد البكري والملحن محمد يحيى والملحن أحمد فرحات.

يذكر أن نور الشناوي هو حفيد الفنان الراحل كمال الشناوي من ناحية الأب كما أن خال والدته هو الفنان العظيم عبد الحليم حافظ حيث أن أخت العندليب علية شبانة هي جدته من ناحيه الأم.



بدأ نور الشناوي الدخول في عالم الموسيقى بالدراسة بكلية التربية الموسيقية وبالأوبرا في قسم المواهب الصغيرة وتنوعت دراسته بين دراسة العود والبيانو والعود وتتلمذ على يد الأستاذ الدكتور عاطف عبدالحميد أستاذ العود والغناء بكلية التربية الموسيقية وأيضاً على يد الشيخ محمد الهلباوي المقرىء والمنشد الكبير، كما قام بدراسة البيانو من معهد ترينتي بلندن.

اقرأ أيضا

صورة- حفيد كمال الشناوي يستعد لطرح أغنية جديدة.. أصبح شابا


أيمن بهجت قمر يُهدي أغنيته الجديدة مع عمرو دياب لهذا الشخص

كلمات متعلقة نور الشناوي
comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"