سعد لمجرد يوجّه رسالة شكر لجمهوره بعد وصول أغنيته الجديد Let Go لملايين المشاهدات

سعد لمجرد يوجّه رسالة شكر لجمهوره بعد وصول أغنيته الجديد Let Go لملايين المشاهدات

نهال ناصر | في الأخبار،موسيقى وحفلات،حياة المشاهير تاريخ النشر: الخميس ، 10 أغسطس 2017 - 10:59 | آخر تحديث: الخميس ، 10 أغسطس 2017 - 10:59
سعد لمجرد سعد لمجرد
نجاح كبير يحققه المطرب المغربي سعد لمجرد بأغنيته الجديدة Let Go، والتي طرحها قبل يومان، ووصل عدد مشاهداتها إلى ملايين المشاهدات، عقب يومان فقط من طرحها.

ويبدو أن اسم سعد مرتبط دائما بالملايين، فما أن يصدر أغنية جديدة إلا وتصل إلى مليون مشاهدة وأكثر خلال ساعات من طرحها، وحتى مع أغنيته الجديدة Let Go والتي تُعد أول عمل له بعد خروجه من السجن، فحققت نجاحا كبيرا خلال فترة وجيزة.

وحرص سعد لمجرد على توجيه رسالة شكر لجمهوره، وشارك صورة له عبر حسابه على Instagram، ووقتها كانت الأغنية وصلت إلى 5 ملايين مشاهدة عبر YouTube، وهو ما جعل سعد يتوجه بالشكر لجمهوره على دعمهم له، وقال إنه يقفز من السعادة والفرح، وأن جمهوره هو الأفضل ويحبهم جميعا.




ووصل عدد مشاهدات أغنية Let Go بعد يومين من طرحها إلى 7 ملايين مشاهدة، وهو رقم كبير، ولكن جمهور سعد اعتاد على ذلك منه.

وأغنية LET GO من كلمات سعد لمجرد وألحانه، وتوزيع موسيقي جلال الحمداوي.



وتجدر الإشارة إلى أن سعد لمجرد مازال تحت الإقامة الجبرية، ويرتدي سوارا إلكترونيا من أجل تتبّع تحركاته، وإلزامه بالمكوث في فرنسا، وذلك بعد أن تمّ توجيه له تهمة اغتصاب فتاة فرنسية.

إقرأ أيضا
مي عز الدين تدعم سعد لمجرد قبل إطلاق أغنيته الجديدة.. هذا ما طلبته من جمهورها
سعد لمجرد يطلق كليب جديد رغم خضوعه للإقامة الجبرية

كلمات متعلقة سعد لمجرد let go
comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"