مفاجآت لجمهور محمد منير في أول حفل له بعد رحلة العلاج

مفاجآت لجمهور محمد منير في أول حفل له بعد رحلة العلاج

محرر FilFan | في الأخبار،موسيقى وحفلات تاريخ النشر: الأربعاء ، 9 أغسطس 2017 - 23:33 | آخر تحديث: الخميس ، 10 أغسطس 2017 - 0:3
محمد منير محمد منير
انتهى المطرب محمد منير من بروفات حفله الذي سيقام بعد غد الجمعة على مسرح "بورتو جولف" مارينا بالساحل الشمالي.

وعقد منير عدة بروفات مع فرقته خلال الأيام الماضية، استعدادا لغناء كل أغاني الألبوم الجديد "الروح للروح بتحن".

كما سيقدم باقة من أجمل أغانيه القديمة الذي اعتاد عليها جمهوره في الحفلات الماضية مثل "دايرة الرحلة" و"خطي خطي" وغيرها من الأغاني.

وأعرب منير في بيان إعلامي عن تشوقه للقاء الجمهور بعد فترة غياب طوال الشهور الماضية بسبب تلقيه العلاج وقضاء فترة النقاهة بالخارج بعد تعرضه لأزمة صحية في الفترة الماضية.

وصرح مصطفي أبو دشيش مالك شركة Mostiic events المنظمة للحفل أنه سعيد بأول تعاون بينه وبين محمد منير، ووعد جمهوره الكبير بحفل عالمي وأنه سيستمتع بلقاء منير علي مدار ساعتين من الغناء، كما أشار إلى أن الحفل تم تجهيزه علي أعلى مستوى وسيظهر بشكل مميز، حيث تم الاهتمام بالصوت والإضاءة والاستعراضات والألعاب النارية ولاعب الـDJ، وأشار إلى أن هناك مفاجآت أخرى سيتضمنها الحفل للجمهور بخلاف الغناء.


اقرأ أيضا

عمرو دياب VS محمد حماقي في الساحل


تعرف على أسعار تذاكر حفلات النجوم في الساحل الشمالي خلال شهر أغسطس .. أبرزهم عمرو ومنير وأنغام

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"