نقل حفل وضع بصمة تامر حسني بهوليود مباشرة.. تعرف على موعده بتوقيت القاهرة

نقل حفل وضع بصمة تامر حسني بهوليود مباشرة.. تعرف على موعده بتوقيت القاهرة

رحيم ترك | في الأخبار،سينما وتلفزيون،موسيقى وحفلات تاريخ النشر: الأربعاء ، 9 أغسطس 2017 - 23:34 | آخر تحديث: الخميس ، 10 أغسطس 2017 - 0:13
تامر حسني تامر حسني
يستعد الفنان تامر حسني لحفل وضع بصمة يديه وقدميه على اللوحة الاسمنتية للمسرح الصيني بهوليود، والذي يعد واحد من أشهر صالات العرض السينمائي في العالم، وذلك فجر الخميس 10 أغسطس في الساعة الرابعة صباحا بتوقيت القاهرة، حيث يعرض له هناك فيلم "تصبح على خير" الذي طرح في موسم عيد الفطر.

يعد تامر حسني أول فنان مصري وعربي يعرض فيلمه السينمائي بالمسرح الصيني بهوليود، وأول من يضع بصمته هناك بجانب نجوم هوليود، ويتم تكريمه هناك.

في هذا الإطار حرص تامر على أن يشارك جمهوره الاحتفال بهذا الحدث الهام في مشواره الفني، وينشر حفل وضع بصمته مباشر على حسابه بموقع الصور والفيديوهات Instagram، وكتب " ميعادنا لايف علي الانستجرام للحدث التاريخي بصمة اليد و القدم لأول فنان عربي في التاريخ بتوقيت هوليوود الساعة ٧ وبتوقيت مصر ٤ الفجر ان شاء الله".

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"