كريم عفيفي على ملصق دعائي خاص لفيلم "خير وبركة" ..هذا اسم شخصيته

كريم عفيفي على ملصق دعائي خاص لفيلم "خير وبركة" ..هذا اسم شخصيته

رحيم ترك | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: الأربعاء ، 9 أغسطس 2017 - 22:47 | آخر تحديث: الأربعاء ، 9 أغسطس 2017 - 22:47
كريم عفيفي كريم عفيفي
يشارك الممثل الكوميدي كريم عفيفي بطل مسرح مصر، في فيلم "خير وبركة"، الذي يقوم ببطولته علي ربيع ومحمد عبد الرحمن، ومن المقرر عرضه في موسم عيد الأضحى المبارك.

في إطار الجملة الترويجية للفيلم نشر كريم عفيفي ملصق دعائي خاص يحمل صورته، عبر حساب على موقع Instagram، وأوضح من خلاله عن اسم الشخصية التي يجسدها في الفيلم وهو "مطاوع"، وكتب: "فيلم #خير_وبركة #كريم_عفيفي #مطاوع فى العيد الكبير"

فيلم #خير_وبركة #كريم_عفيفي #مطاوع فى العيد الكبير

A post shared by karim afifi (@karimafifi1) on



وتجدر الإشارة إلى أن محمد عبد الرحمن كشف لـFilFan.com عن تفاصيل فيلمه الجديد "خير وبركة"، وقال إن العمل يتضمن كوميديا بسيطة، تهدف لرسم البسمة على وجوه الجمهور، بطريقة تحترم ثقافتنا وأخلاقنا.

وعن قصة الفيلم، فهي تدور القصة حول شابين طموحاتهما بسيطة، ويحاولان أن يجعلا والدتهما فخورة بهما، بعد أن شقت في تربيتهما، لذلك يضعان هدفا أمامهما ليحققا نجاحا من خلاله، ولكنهما يدخلان في رحلة طويلة، ويجدان نفسيهما عرضة للكثير من المواقف والمشاكل التي تواجههما خلال الأحداث، خصوصا وأن قدراتهما بسيطة وذكائهما محدود.

فيلم "خير وبركة" من بطولة محمد عبد الرحمن، وعلي ربيع، ويعد العمل الثاني الذي يجمعهما سويا بعد تقديمهما للمسلسل الكوميدي "صد رد" في رمضان قبل الماضي، ويشاركهم في العمل مي سليم، وبيومي فؤاد، وتارا عماد، ومحمد سلام، وكريم عفيفي، وهو من تأليف شريف نجيب وجورج عزمي، من إخراج سامح عبد العزيز.

اقرأ أيضا

خاص-محمد عبد الرحمن: هيفاء وهبي تظهر في مشهد واحد في فيلم "خير وبركة"..ومفاجأة للجمهور


صورة- هيفاء وهبي تغيب عن الملصق الدعائي الرسمي لفيلم "خير وبركة"


خاص- محمد عبد الرحمن يكشف تفاصيل المسلسل الكوميدي "ولاد التيتا" مع ويزو وكريم عفيفي

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"