محمد صلاح يطالب أحمد السقا بالمشاركة في الجزء الثاني من "صعيدي في الجامعة الأمريكية"

محمد صلاح يطالب أحمد السقا بالمشاركة في الجزء الثاني من "صعيدي في الجامعة الأمريكية"

نهال ناصر | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: الأربعاء ، 9 أغسطس 2017 - 13:21 | آخر تحديث: الأربعاء ، 9 أغسطس 2017 - 13:21
محمد صلاح وأحمد السقا محمد صلاح وأحمد السقا
يبدو أن اللاعب المصري محمد صلاح المنتقل حديثا إلى صفوف نادي ليفربول الإنجليزي من أشد المتحمسين إلى تقديم جزء ثاني من فيلم "صعيدي في الجامعة الأمريكية".

فمنذ أن طلب هنيدي من متابعيه أن تحصل تغريدة، ورد بها سؤال حول إمكانية أن يقدم جزء ثاني من الفيلم، على إعادة تغريد أكثر من 100 ألف مرة، ظل محمد صلاح يكتب لهنيدي ويطالبه بالوفاء بوعده بعد الوصول للرقم المنشود.

ومازحه هنيدي طالبا منه أن يشارك هو أيضا في الجزء الجديد غذا تم إنتاجه بالفعل.

ويبدو أن حماس صلاح للفيلم جعله يكتب للممثل أحمد السقا ويطالبه بالتواجد والمشاركة في الجزء الثاني من الفيلم.

وكتب صلاح عبر حسابه في موقع Twitter موجها كلامه للسقا ليبارك له أولا على نجاح فيلمه "هروب اضطراري" وبعدها يخبره أن جمهوره كله يتمنى أن يشارك في الجزء الثاني من الفيلم.

وكتب صلاح: "مبروك يا نجم نجاح الفيلم الجديد ومصر كلها تتمنى تكون في صعيدي في الجامعة الأمريكية مرة أخرى".




وكان الجزء الأول من فيلم "صعيدي في الجامعة الأمريكية" عُرض في السينمات في 1998، وشهد على انطلاق نجومية محمد هنيدي، وأحمد السقا، ومنى زكي، وهاني رمزي، وطارق لطفي، وغادة عادل، وهو من تأليف مدحت العدل، ومن إخراج سعيد حامد، ومن إنتاج "العدل جروب".

اقرأ أيضا:

هذا الممثل هو أول الموافقين على العودة لتقديم جزء ثاني من "صعيدي في الجامعة الأمريكية"

محمد هنيدي يطمئن المتوجسين من "صعيدي في الجامعة الأمريكية 2": سنفاجئكم

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"