رنا سماحة عن وضع تامر حسني بصمته على المسرح الصيني مع نجوم هوليود: "حدث كبير أهم من اللي شتمت واللي بيرد"

رنا سماحة عن وضع تامر حسني بصمته على المسرح الصيني مع نجوم هوليود: "حدث كبير أهم من اللي شتمت واللي بيرد"

يارا عماد | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الأربعاء ، 9 أغسطس 2017 - 13:2 | آخر تحديث: الأربعاء ، 9 أغسطس 2017 - 13:2
رنا سماحة رنا سماحة
يتواجد المطرب تامر حسني حاليا في الولايات المتحدة الأمريكية بعد أن وقع الاختيار على فيلمه "تصبح على خير" للعرض على المسرح الصيني بهوليود اليوم الأربعاء 9 أغسطس الجاري.

وحرصت رنا سماحة على تهنئة تامر، ونشرت بعض الفيديوهات لتكريمه عبر صفحتها الشخصية على موقع Facebook، مشيرة إلى أن ما فعله المطرب يعد حدث كبير وهام.

وأعتبرت رنا الحدث أفضل من أشياء كثيرة نركز بها، قائلة: "اللي عامله تامر ده حدث كبير مهم أهم مليون مرة من اللي شتمت واللي بيرد والجو اللي بقينا بنركز فيه ده أكتر من الإنجازات المهمة دي".

وأضافت أن تامر يستحق الفخر به لأنه أضاف إنجازا لكل فنان مصري عربي في وقت قلت فيه الإنجازات الفنية العربية.



ومن المقرر أن يضع تامر حسني بصمته على اللوحة الاسمنتية بالمسرح الصيني، بجانب نجوم هوليود الذين عرضوا أعمالهم السينمائية هناك، ووضعوا بصمتهم عليه، وبذلك يكون هو أول عربي يضع بصمته على المسرح الصيني.

اقرأ أيضا

بالفيديو-تامر حسني أول عربي يضع بصمته على المسرح الصيني مع نجوم هوليود

بالفيديو- هكذا تحدث تامر حسني عن خلافاته مع زوجته بسمة بوسيل

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"