بالفيديو- سيرين عبد النور تشارك جمهورها بفيديو من حفل لابنتها.. بكت كثيرا

بالفيديو- سيرين عبد النور تشارك جمهورها بفيديو من حفل لابنتها.. بكت كثيرا

نهال ناصر | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الأربعاء ، 9 أغسطس 2017 - 10:28 | آخر تحديث: الأربعاء ، 9 أغسطس 2017 - 10:28
سيرين عبد النور سيرين عبد النور
تحب الفنانة اللبنانية سيرين عبد النور أن تشارك جمهورها بتفاصيل من حياتها، وعلاقتها بابنتها الوحيدة "تاليا"، وتنشر صور وفيديوهات لهما سويا.

وأخيرا كشفت سيرين عن وجه ابنتها كاملا، بعد أن كانت متحفظة لوقت طويل عن الكشف عن كل ملامحها، وأصبحت تنشر رفيديوهات واضحة لها.

وآخر ما نشرته سيرين عبد النور فيديو لابنتها هو من حفل شاركت فيه، وتظهر الصغيرة فيه وهي ترقص مع بعض الأطفال، وأدت الحركات الراقصة بشكل جيد.

وعقّبت سيرين عبد النور على الفيديو، لتكشف أنها كانت تبكي أنها طوال الوقت أثناء مشاهدتها، من شدة فرحتها بها، وطلبت من جمهورها أن يستمتعوا برقص ابنتها التعبيري والذي أتقنته، كما كشفت أنها إذا حاولت أن تدور مثلما دارت ابنتها في رقصتها كان ستسقط سريعا على الأرض وتصاب بدوار.




وكانت سيرين عبد النور تزوجت في 2007 من فريد رحمة، وأثمر زواجهما عن ابنة واحدة هي تاليا.

إقرأ أيضا:
بالصور- سيرين عبد النور في سوريا بعد انتهاء أزمتها

سيرين عبد النور: ما أحقر المرض

كلمات متعلقة سيرين عبد النور
comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"