عمرو خالد يوضح حقيقة أفعاله وتصريحاته بشأن السيسي وقطر

عمرو خالد يوضح حقيقة أفعاله وتصريحاته بشأن السيسي وقطر

خالد طه | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الثلاثاء ، 8 أغسطس 2017 - 16:57 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 8 أغسطس 2017 - 16:57
عمرو خالد عمرو خالد
خرج الداعية الإسلامي عمرو خالد، ليوضح حقيقة ما نُسب إليه من تصريحات وأفعال خلال الفترة الأخيرة، والتي أثارت جدلا واسعا على مواقع التواصل الاجتماعي.

وكتب عمرو خالد عبر صفحته الرسمية على Facebook: "كنت قد آثرت عدم التعليق على جملة من الأكاذيب، التي استهدفت النيل من شخصي المتواضع، واحتسبت ما أتعرّض له عند الله، فهو حسبي وكافيني، إلا أنها تجاوزت كل الحدود خلال الفترة الأخيرة من قبل أشخاص يلفقون لي زورا وبهتانا كلاما لم أقله، لذا حرصت أن أوضح أن أي كلام منسوب لابد من الرجوع إلى صفحتي الرسمية على موقع "فيسبوك" للتثبت والتأكد منه.. عملا بقول الله تعالى "يا أيها الذين آمنوا إن جاءكم فاسق بنبأ فتبينوا".

وتابع عمرو خالد: "وهذا درس قرآني عظيم، يعلمنا بأنه لا يجب أن تصدّق أي كلام قبل أن تتأكد من صحة مصدره، حتى لا نقع فيما هو محرم دون دليل.. فإذا لم يكن الكلام صحيحا، فلا يجوز نشره أو نقله لأنه يندرج في إطار الأكاذيب، التي يؤثم من يروّج لها ويصدقها دون بيّنة.. وكذا ما يتعلق باجتزاء فيديوهات لتشويه المضمون، فهذا محض تلفيق لا يجوز. وإني لأرجو منكم أن تردوا غيبتي ..وحسبنا الله ونعم الوكيل".



وكان انتشر خلال الفترة الماضية، تصريحا منسوبا لعمرو خالد بشأن الرئيس عبد الفتاح السيسي، وهو: "حلمت أن الرئيس السيسي بيوزع تفاح وعنب في الجنة، وده يعني إن خير قادم لمصر إن شاء الله".

كما أنه تم مشاركة فيديو لعمرو خالد، والذي يظهر فيه وهو يصافح شابا خليجيا، ولكنه فور علمه أنه من دولة قطر، سارع بتركه والانصراف عنه، وفسّر من شاهدوا الفيديو تصرّف عمرو خالد، بأنه مؤيد لمقاطعة مصر لقطر دبلوماسيا خلال الفترة الحالية.



ولكن المطرب السوري يحيى حوى، أكد عبر حسابه على Twitter أنه استفسر من عمرو خالد شخصيا بشأن حقيقة تهربه من الشاب القطري، ليؤكد له أن الفيديو المنتشر مقتطع، وأن هناك تتمّة له لم يتم نشرها.




طالع أيضا

بالفيديو- تعرف على تفاصيل برنامج عمرو خالد في رمضان على "المحور"

أحمد السعدني ينشر صورته مع عمرو خالد في صلاة العيد

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"