بالفيديو- جيم كاري يفاجئ جمهوره بموهبة مختلفة بعيدا عن التمثيل

بالفيديو- جيم كاري يفاجئ جمهوره بموهبة مختلفة بعيدا عن التمثيل

أمل مجدي | في الأخبار،سينما وتلفزيون،حياة المشاهير تاريخ النشر: الثلاثاء ، 8 أغسطس 2017 - 14:1 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 8 أغسطس 2017 - 14:58
جيم كاري جيم كاري
لا تتوقف قدرات الممثل جيم كاري الفنية والإبداعية على كونه ممثلا ناجحا في تقمص الأدوار المتنوعة، ولكنه أيضًا رسام بارع تتمكن لوحاته من جذب انتباه الجميع.

وقرر الممثل البالغ من العمر 55 عامًا، صناعة فيلم وثائقي مصغر تحت اسم I Needed Color، يتحدث خلاله عن حبه للرسم ويستعرض عددًا من لوحاته الفنية المتواجدة داخل الأستوديو الخاص به في مدينة نيويورك.

وبعد مرور أسبوعين على الفيلم المنشور عبر موقع Vimeo، أصبح محور حديث عدد كبير من مستخدمي موقع التواصل الاجتماعي، الذين فوجئوا بموهبة الرسم التي يتمتع بها.



يظهر بطل فيلم The Truman Show في الفيديو، ويقول: "أحب الاستقلال المتواجد في الرسم، أحب الحرية في ذلك.. لا أحد يقول لك ما يمكنك فعله أو ما لا تستطيع القيام به، في معظم الأحيان".

وتابع: "منذ 6 سنوات، عندما كنت أحاول مداواة جراح قلبي، قررت أن أتجه للرسم.. فعندما تقع في الحب تشعر أنك خفيف الوزن، ولكن عندما تفقد هذا الحب، عليك العودة مرة ثانية للعالم الحقيقي، ويصبح هذا أمرًا صعبًا".

ومن بين المعجبين بفن كاري، كان لاعب كرة السلة ليبرون جيمس، الذي عبر عن انبهاره بلوحاته، وطلب مقابلته بشكل شخصي حتى يتمكن من رؤيتها على الطبيعة.






إقرأ أيضا

جيم كاري ساخرا من لحيته: أصبحت نجمة أكثر مني

جيم كاري يستأجر محققا خاصا للتفتيش وراء عائلة صديقته المنتحرة

كلمات متعلقة جيم كاري
comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"