بالفيديو- نجم "ستار أكاديمي 5" يكشف حقيقة مرضه الذي حيّر الأطباء ودخل بسببه في غيبوبة

بالفيديو- نجم "ستار أكاديمي 5" يكشف حقيقة مرضه الذي حيّر الأطباء ودخل بسببه في غيبوبة

نهال ناصر | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الثلاثاء ، 8 أغسطس 2017 - 11:2 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 8 أغسطس 2017 - 14:55
خالد بو صخر خالد بو صخر
تعرّض الممثل والمطرب الكويتي خالد بو صخر لوعكة صحية شديدة، دخل على إثرها إلى إحدى المستشفيات خلال الأيام الماضية.

وعرف الجمهور خالد، من خلال مشاركته في النسخة الخامسة من برنامج المسابقات الشهير "ستار أكاديمي"، لينطلق من بعدها، ويبدأ مشواره الفني في التمثيل والتأليف والإخراج والغناء.

وخلال الأيام الماضية، تعرّض خالد بو صخر لوعكة صحية، بعد إصابته بنزيف في المخ، ودخوله في غيبوبة، ولأن جمهوره قلق عليه كثيرا وتسائل عن سبب ما حدث له، حرص على طمأنتهم بنفسه.

وشارك خالد بو صخر فيديو يتحدث فيه لجمهوره عبر حسابه على Instagram، وحكى ما حدث معه خلال الأيام الماضية.

وفي البداية، قال خالد إنه كان متواجدا في قطر، وشعر هناك بآلام في الجانب الأيمن من رأسه، وظنّ أنه مجرد صداع نصفي، على الرغم من ازدياد الألم عليه، حتى عاد إلى الكويت، ومرّ 15 يوما، ولازال الألم يصاحبه، فقرر أخيرا أن يذهب إلى المستشفى ويجري بعض الفحوصات.

وكشف خالد بو صخر أن الأطباء في المستشفى وقعوا في حيرة بسبب ما تبيّن معهم، فهو لم يتعرّض لحادث أو سقط، أو ضُرب على رأسه، وأوضحت الأشعة أن لديه نزيف حاد بالوريد.

وبعدها، خضع خالد لأشعات أخرى، لكي يعرف الأطباء حجم النزيف، ولكنها لم توضح شيء، وكان مجرد ضباب، لذا استدعى الأمر أن يقوم بعمل قسطرة تشخيصية، وتبيّن أن الوريد متشابك مع الشريان بدون سبب، وسيكون العلاج إما بإدخال قسطرة لفصل الوريد والشريان، أو بالعلاج بالإشعاع.

وطلب خالد بو صخر من جمهوره أن يدعوا له، وأن يتمّم الله شفائه على خير.




وكان خالد بو صخر شارك في عيد الفطر بعروض مسرحية "فانتازيا".

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"