انفصال كريس برات عن آنا فارس بعد زواج دام 8 سنوات

انفصال كريس برات عن آنا فارس بعد زواج دام 8 سنوات

أمل مجدي | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الأثنين ، 7 أغسطس 2017 - 11:26 | آخر تحديث: الأثنين ، 7 أغسطس 2017 - 11:26
كريس برات وآنا فارس كريس برات وآنا فارس
بعد زواج استمر لمدة 8 سنوات، أعلن الممثل كريس برات انفصاله عن الممثلة آنا فارس، مساء أمس الأحد 6 أغسطس الجاري.

وأصدر برات البالغ من العمر 38 عاما، بيانا صحفيا عبر صفحته على Facebook، والذي جاء فيه: "يحزننا أنا وآنا أن نعلن انفصالنا، لقد حاولنا بكل إخلاص لفترة طويلة ونشعر حقا بخيبة الأمل. ابننا يحظى بوالدين يحبونه كثيرا، ومن أجله نحن نريد الحفاظ على خصوصية الأمر قدر المستطاع حتى نمضي قدما. ما زلنا نحب بعضنا البعض، وسوف نعتز دائما بالوقت الذي أمضيناه معا، وسنستمر في أن نكن أعمق الاحترام كل منا للآخر".



أما آنا فارس البالغة من العمر 40 عاما، فأصدرت هي الأخرى بيانا عبر حسابها على Instagram، يحمل نفس مضمون بيان طليقها كريس برات، وينتهي بتوقيعهما عليه.

A post shared by Anna Faris (@annafaris) on




وتجدر الإشارة إلى أن "الثنائي" آنا فارس وكريس برات التقيا في 2007، أثناء تصوير فيلم Take Me Home Tonight، وتزوجا عام 2009، ولديهما ابن يدعى "جاك"، لم يتجاوز بعد 5 سنوات.

إقرأ أيضا:

هذا ما يعتقده أبناء كريس برات وزوي سالدانا عن Guardians of the Galaxy
بالفيديو- هذه نصائح كريس برات للمشاركة في سلسلة Guardians of the Galaxy

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"