عمرو سلامة يقدم هذا الحل للقضاء على التحرش من منبعه

عمرو سلامة يقدم هذا الحل للقضاء على التحرش من منبعه

وائل عادل | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الأحد ، 6 أغسطس 2017 - 20:56 | آخر تحديث: الأثنين ، 7 أغسطس 2017 - 0:42
عمرو سلامة عمرو سلامة
مع تفشي ظاهرة التحرش في المجتمع المصري، قرر المخرج عمرو سلامة أن يقدم لمتابعيه الحل الجذري الذي سيقتلع المشكلة من أساسها.

ويرى عمرو سلامة أن التحرش نابع من فكرة الرغبة في إثبات الذكورة، لذلك نصح بالقضاء على الفصل بين البنين والبنات في التعليم.

وكتب عمرو سلامة عبر حسابه الرسمي على موقع Twitter: "إن أردتم أن تحاربوا التحرش من منبعه حيث تتأصل فكرة أن التحرش إثبات للذكورة، ابدأوا من المفارخ التي يحمل اسمها الإعدادية النموذجية بنين".




من ناحية أخرى، أعلنت المذيعة المصرية منى عبد الوهاب أخيرا عن انفصالها عن المخرج عمرو سلامة، بعد علاقة عاطفية استمرت بينهما نحو تسعة أشهر.

وكتبت منى عبد الوهاب عبر حسابها الشخصي على Facebook: "عدت إلى نفسي، وإلى حياتي، وإلى العالم الذي أحبه كثيرا، وإلى عالمي الصغير الخاص بي، أنا فخورة بأنني أصبحت عزباء من جديد، وأنا سعيدة بأنني قوية".

وبعدما شعرت منى عبد الوهاب أن طريقة إعلانها عن انفصالها عن المخرج عمرو سلامة لم تكن جيدة، قررت الاعتذار عنها.

طالع أيضا

منى عبد الوهاب تعتذر لعمرو سلامة بعد الانفصال

منى عبد الوهاب تعلن انفصالها عن المخرج عمرو سلامة وتعقّب: "فخورة"

بالفيديو- مايكل جاكسون بداخل المسجد في الإعلان الدعائي الأول لفيلم "الشيخ جاكسون"

كلمات متعلقة عمرو سلامة
comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"