تعليق ساخر من أمير كرارة على صورته في الكبر.. لم يصبح مثل جورج كلوني

تعليق ساخر من أمير كرارة على صورته في الكبر.. لم يصبح مثل جورج كلوني

نهال ناصر | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الأحد ، 6 أغسطس 2017 - 17:3 | آخر تحديث: الأحد ، 6 أغسطس 2017 - 17:3
أمير كرارة أمير كرارة
مع انتشار برامج الفوتوشوب وتغيير الشكل، يقوم بعض من الجمهور بتغيير شكل بعض الفنانين، فمثلا يقومون بتغيير لون بشرتهم أو شعرهم، أو حتى تخيلهم وهم في سن أكبر.

وقام واحد من جمهور الممثل أمير كرارة بعمل صورة له ليتخيل شكله في المستقبل عندما يتقدم به العمر.

ونشر أمير عبر حسابه في موقع Facebook صورة له يظهر فيها على شكل رجل امتلأ وجهه بالتجاعيد كما خسر الكثير من شعره، ليظهر في شكل مختلف.

وعقَب أمير على الصورة بطريقة مازحة ليكشف عن صدمته لأن هذا هو شكله التخيلي عندما يتقدم في العمر، وهو الذي كان يظن أنه سيُشبه الممثل الأمريكي جورج كلوني، وشكر من قام بعمل الصورة ووصفه بالعبقري.



على جانب أخر، شارك أمير كرارة في رمضان 2017 بمسلسل "كلبش"، وحقق المسلسل نجاح جماهيري ونسب مشاهدة مرتفعة عند عرضه في رمضان الماضي وهو من بطولة أمير كرارة، دينا فؤاد، محمد لطفي، دياب، ريم مصطفى، محمود البزاوي، أحمد سلامة، هالة فاخر، انتصار، وهو من تأليف باهر دويدار ومن إخراج بيتر ميمى.

اقرأ أيضا:

بالفيديو- كريم بنزيما يوقع لأمير كرارة على قميص ريال مدريد

صورة- أمير كرارة يتعاقد على مسلسله لرمضان 2018



كلمات متعلقة أمير كرارة
comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"