سونجول أودان ترفع قضية على شركة "إنديمول" وتطالبها بمستحقاتها

سونجول أودان ترفع قضية على شركة "إنديمول" وتطالبها بمستحقاتها

نهال ناصر | في الأخبار،سينما وتلفزيون،حياة المشاهير تاريخ النشر: الأحد ، 6 أغسطس 2017 - 12:10 | آخر تحديث: الجمعة ، 1 سبتمبر 2017 - 9:41
سونجول أودان سونجول أودان
خلال الأشهر الماضية أعلنت شركة "إنديمول" إفلاسها في تركيا بعد إنتاج أكثر من مسلسل تلفزيوني هناك.

وجاء خبر إفلاسها في تركيا كالصاعقة على العاملين خاصة وأنها لم تدفع مستحقات بعض الممثلين والعاملين في بعض المسلسلات التي تولت إنتاجها.

ومن ضمن الممثلين الذين لديهم مستحقات لدى الشركة الممثلة التركية سونجول أودان الشهيرة عربيا باسم "نور" والتي تعاملت مع الشركة من خلال مسلسلها "قصر العصفورة".

ورفعت سونجول قضية ضد الشركة تطالبها بمستحقاتها لديهم، وبحسب تقارير صحفية فإن سونجول صوَرت 15 حلقة من المسلسل ولم يُعرض سوى 13 لانتهائه سريعا بسبب تدني نسب المشاهدة.

وطلبت سونجول مبلغ 5 ألاف و102 ليرة تركية من الشركة.

كما طالبتهم بنسبتها في تسويق المسلسل خارج تركيا، خاصة أنه يتم تسويقه بناء على شهرتها واسمها في الشرق الأوسط ودول البلقان.

على جانب أخر، تعود سونجول في مسلسل جديد سيُعرض مع الموسم الدرامي الذي يبدأ في سبتمبر المقبل، وتشارك سونجول الممثل التركي إركان بيتيكايا في بطولة المسلسل.

سونجول أودان ممثلة تركية اشتهرت بدورها في مسلسل "نور" وهو من أوائل المسلسلات التركية التي تم عرضها عربيا وحقق نجاحا كبيرا.

اقرأ أيضا:

التركية سونجول أودان: هذا هو ممثلي العربي المفضل وأستمع للأغاني العربية خصوصا لهذه المطربة

15 صورة- تعرف على التركية سونجول أودان التي فتحت أبواب النجاح للدراما التركية عريبا

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"