بالفيديو- عفاف رشاد: محمد السبكي لم يعطني أجرا مقابل عملي معه.. ولهذا السبب خلعت الحجاب

بالفيديو- عفاف رشاد: محمد السبكي لم يعطني أجرا مقابل عملي معه.. ولهذا السبب خلعت الحجاب

نهال ناصر | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الأحد ، 6 أغسطس 2017 - 11:10 | آخر تحديث: الأحد ، 6 أغسطس 2017 - 11:10
عفاف رشاد عفاف رشاد
ظهرت الممثلة عفاف رشاد منذ فترة مرتدية الحجاب، ثم عادت لتظهر من دونه، مما جعل الجميع يتسائل عن أسباب خلعها له في المقام الأول.

وقالت عفاف رشاد إن سبب خلعها للحجاب هو ظروف صحية، مؤكدة في لقاء مع برنامج "هوليوود الشرق"، والمُذاع عبر قناة "الشرقية" من تقديم محمد سعد، أنها لا تحب الحديث عن هذا الأمر كثيرا، حتى لا يٌثار الموضوع ويتحدث الناس عنها.

وأوضحت أنه بسب معاناتها من صداع نصفي وكهرباء زائدة خلعت الحجاب، وشددت إلى أن الحجاب هو حجاب القلب وليس المظهر فقط، وتابعت أن الدين المعاملة وليس بالملابس، وأنه لا يهمها حديث الناس، وإنما علاقتها بالله تعالى.

وتطرّقت عفاف رشاد للحديث عن فترة زواجها من المنتج محمد السبكي، لتحكي أنها عندما تزوجت منه لم يكن منتج، فهو خريج كلية الحقوق وكان يعمل مع والده، وهي كانت سببا في جعله يُحب الوسط الفني، فكان يذهب معها إلى التصوير، وأعجبه الوضع.

وتابعت لتصف محمد السبكي بأنه بمقدوره أن يصنع من التراب مالا، وأنه قبل دخوله مجال الإنتاج درس الموضوع جيدا واستطاع النجاح.

وحكت عفاف أنها شاركت معه في 3 أعمال فنية فقط، ولم تكرر العمل معه أو مع أحمد السبكي، لأنهما لم يعطياها أجر مقابل مشاركتها.

كما قالت إن علاقتها طيبة بطليقها محمد السبكي، وأنهما أصدقاء، وانفصلت عنه منذ أعوام طويلة وكان ابنهما في عمر العامين، ولكنهما على تواصل حتى الآن.

وأضافت عفاف رشاد أنه إن عاد الزمن بها مرة أخرى، ولم تنفصل عن محمد السبكي، كانت ستحاول تغيير بعض الأشياء فيه، مشيرة إلى أن سبب الانفصال هو الغيرة، ولو عاد الزمن كان من الممكن أن تفكر في أن تتحمّل ولا تنفصل عن زوجها.

إقرأ أيضا:
بالصور- عفاف رشاد تعود للحجاب في عزاء والدتها

صورة- عفاف رشاد بعد خلعها الحجاب

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"