بالصور - سمية الخشاب تشارك أحمد سعد الغناء في حفله بالأسكندرية

بالصور - سمية الخشاب تشارك أحمد سعد الغناء في حفله بالأسكندرية

مي فهمي | في الأخبار،موسيقى وحفلات تاريخ النشر: السبت ، 5 أغسطس 2017 - 18:43 | آخر تحديث: الأحد ، 6 أغسطس 2017 - 16:15
أحمد سعد أحمد سعد
أحيا المطرب أحمد سعد مساء الجمعة 4 أغسطس حفلاً غنائياً على المسرح الروماني ضمن فعاليات مهرجان الأوبرا الصيفى بالأسكندرية.

وخلال الحفل تفاعل الجمهور مع الفنان أحمد سعد الذى قدم عدد من مجموعة من الأغنيات منها "بعت الغرام، بحبك يا صاحبي، على وضعك، ليه جيت عليا، انا حد تانى، مش باقى منى، باتعاير، سألت نفسى كتير، أدعوا لنا فى الحرم، قال جانى بعد يومين لسميرة سعيد، بحلم بلقاك لذكرى، بانوراما لكوكب الشرق ام كلثوم"

كما حضرت الحفل الممثلة سمية الخشاب التي شاركت أحمد سعد غناء دويتو "بالحلال" واختتم الحفل بغنائهما سوياً أغنية "بحبك يا صاحبى".


سعد وسمية

سعد وسمية

سعد وسمية

سعد وسمية

سعد وسمية


يشار إلى أن ريم البارودي كانت أعلنت عن زواج أحمد سعد من الممثلة سمية الخشاب سرا، وهو الأمر الذي نفاه سعد وسمية، وعادت ريم لتفجر مفاجأة بأنها كنت زوجة أحمد سعد وليست فقط خطيبته ولكن الزواج لم يستمر سوى لأشهر قليلة.


اقرأ أيضاً

بالفيديو- عمرو سعد يرد على أخبار خلافاته مع شقيقه أحمد بسبب سمية الخشاب

صورة- أحمد سعد يحير جمهوره بصورة يد امرأة ورسالة حب لها.. حذفها سريعا

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"