نيللي كريم تنشر صورة سيلفي مع ابنتيها سيليا وكندة

نيللي كريم تنشر صورة سيلفي مع ابنتيها سيليا وكندة

يارا عماد | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الجمعة ، 4 أغسطس 2017 - 19:2 | آخر تحديث: الجمعة ، 4 أغسطس 2017 - 19:2
نيللي كريم نيللي كريم
على الرغم من حرص الممثلة نيللي كريم على إخفاء تفاصيل حياتها الشخصية عن أعين الإعلام إلا أنها قررت مشاركة جمهورها بصورة سيلفي لها برفقة ابنتيها كندة وسيليا.

ولم تكن هذه المرة الأولى التي تنشر فيها نيللي صورة لها مع بناتها وكانت شاركت محبيها من قبل بصورة لهما بعد أن أخفتهم فترة طويلة عن أعين الصحافة والإعلام.

نيللي كريم كانت متزوجة من أخصائي التغذية الدكتور هاني أبو النجا وانفصلا عام 2015 واسفر زواجهما عن ابنتيهما كندة وسيليا، كما أن لديها ابنين آخرين من زيجة سابقة.

❤️#nellykarim #nellykarimfans_officialgroup #nellykarim #

A post shared by Nelly Karim (@nellykarim_official) on




يذكر أن نيللي كريم شاركت في موسم دراما رمضان 2017 بمسلسل "لأعلى سعر"، بطولة أحمد فهمي، وزينة، ونبيل الحلفاوي، وأحمد مجدي، وهو من تأليف مدحت العدل ومن إخراج محمد العدل.

اقرأ أيضا

قُبلة من أحمد الفيشاوي لنيللي كريم ورسالة حب لها

أبرز تصريحات نيللي كريم في "معكم منى الشاذلي": مسلسل "لأعلى سعر" لا يعبر عن حياتي لأنها أسوأ.. ومي كساب بهجة العمل

كلمات متعلقة نيللي كريم
comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"