10 ممثلين نجحوا في إخفاء خلافاتهم على الشاشة.. جوليا روبرتس تصف أحدهم بالمثير للاشمئزاز

10 ممثلين نجحوا في إخفاء خلافاتهم على الشاشة.. جوليا روبرتس تصف أحدهم بالمثير للاشمئزاز

أمل مجدي | في تقارير،سينما وتلفزيون،حياة المشاهير،المجلة تاريخ النشر: الجمعة ، 4 أغسطس 2017 - 18:41 | آخر تحديث: الجمعة ، 4 أغسطس 2017 - 18:41
جوليا روبرتس وليوناردو دي كابريو وميريل ستريب جوليا روبرتس وليوناردو دي كابريو وميريل ستريب
يتعلق المشاهدون بالعلاقات التي تظهر على شاشات السينما والتليفزيون، ويحدث نوع من الارتباط بينهم وبين الشخصيات الخيالية التي يجسدها الممثلون. ولهذا، فإن البعض يفاجئ بوجود مشاحنات ومشاكل بين مشاهير هوليوود خلف الكاميرات.

وفي السطور التالية، نرصد أبرز الممثلين الذين تمكنوا من نيل إعجاب الجمهور على الشاشة، ولكنهم لم يستمتعوا بالاشتراك معًا في عمل واحد:

-ليوناردو دي كابريو وكلير دينس

يعد فيلم Romeo + Juliet من أشهر الأفلام الرومانسية التي تعلق بها محبو السينما، نظرًا لوجود كيمياء بين ليوناردو دي كابريو وكلير دينس، ساعدت على ظهور مشاهد الحب بصورة طبيعية. ولكن في الحقيقة، لم يكن هناك أي نوع من التناغم بينهما في موقع التصوير.

وذكرت صحيفة The Telegraph، أن السبب وراء ذلك يعود إلى اختلاف طباعهما، إذ لم تعجب دينس بشخصية ديكابريو، ومزاحه المستمر مع فريق العمل، فيما اعتبرها هو متحفظة وحادة المزاج.

ثنائيات هوليوود

- داستن هوفمان وميريل ستريب

يصنف فيلم Kramer Vs. Kramer واحدًا من أهم الأفلام في مسيرة كلا من داستن هوفمان وميريل ستريب، فقد حصد الفيلم 5 جوائز أوسكار من بينهما جائزتي تمثيل من نصيبهما.

وعلى مدار السنوات الماضية، تحدثت الممثلة البالغة من العمر 68 عامًا، عن تجربة العمل مع هوفمان، مشيرة إلى أنه كان حادًا معها طوال مدة التصوير.

وقالت في حوار مع CBS عام 2011، "عندما أشاهد الفيلم الآن، أرى أثر أصابع يده على وجهي، وذلك لا يظهر في المشهد الذي اختاره المخرج، ولكني أتذكر إعادات المشهد السابقة.. أعتقد أنه ممثل موهوب للغاية، ولكنى لم استمتع بهذه التجربة".

ثنائيات هوليوود

-جوليا روبرتس ونيك نولتي

يذكر موقع Nick Swift، أن وسائل الإعلام الأجنبية عرفت بوجود خلافات بين بطلي فيلم I Love Trouble الصادر عام 1994، قبل أن يُطرح الفيلم بدور العرض السينمائية.

وأفاد تقرير نشرته صحيفة The Telegraph، أن الأمر وصل إلى انفصالهما وتصوير مشاهد كلا منهما على حدا، وقد وصفته روبرتس في حوار صحفي بأنه "شخص مثير للاشمئزاز"، وعلق بدوره، قائلًا: "إنها شخصية غير لطيفة، والجميع يعرفون ذلك".

ثنائيات هوليوود

-باتريك سويز وجنيفر جراي

على الرغم من التناغم الذي ظهر بينهما على الشاشة في فيلم Dirty Dancing، الصادر عام 1987، إلا أن الممثلين لم يتقبلا طباع بعضهما المختلفة.

وقال باتريك سويز، في المذكرات التي نشرها عبر صحيفة New York، "لقد كنا نتشاجر في بعض الأوقات، وخاصة بعد قضاء يوم طويل في التصوير، فهي عاطفية جدًا؛ أحيانًا تنخرط في البكاء إذا انتقدها أحد.. وفي أحيان أخرى، تجبرنا على إعادة تصوير المشاهد مرارًا وتكرارًا، وهي تضحك بشدة".

وذكر أن هذه التصرفات كانت تزعجه بشدة، خاصة وأنه كان يرغب في التركيز على دوره وتدريبات الرقص وغيرها من الأمور المتعلقة بشكل الفيلم.

ثنائيات هوليوود

-ريتشارد جير وديبرا وينجر

في بداية الثمانينيات، تعاونت الممثلة ديبرا وينجر مع الممثل ريتشارد جير في الفيلم الرومانسي An Officer and a Gentleman، ولكن لم تنتقل رومانسية المشاهد إلى الكواليس.

فقد أكدت الممثلة التي ترشحت لجائزة الأوسكار عن دورها في الفيلم، أنها تعتبره من أسوأ تجارب حياتها. وقالت في حوار مع Daily Mail، إن هناك كثير من المشاكل حدثت أثناء التصوير.

موضحة: "لم أتشاجر يومًا على شكل الدعاية أو أشياء من هذا القبيل، ولكن كان الأمر متعلق بالعمل نفسه.. وليس سرًا على أحد أنني لا أحب فيلم An Officer and a Gentleman، لم أحبه في الماضي، وبالطبع لا أحبه الآن.. لا أحد يستطيع أن يعتبرني غير متسقة مع ذاتي".

ثنائيات هوليوود

اقرأ أيضًا:

جيمس فرانكو يكشف عن صراعه مع مختلف أنواع الإدمان.. هذه أكثر الأشياء متعة

بالفيديو- المخرج ديفيد لينش يحيي جمهور مؤتمر Comic-Con بطريقة ساخرة
*

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"