بالصور- كيفانش تاتليتوج يهرب من كاميرات الصحفيين مستعينا بالمنظار

بالصور- كيفانش تاتليتوج يهرب من كاميرات الصحفيين مستعينا بالمنظار

نهال ناصر | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الجمعة ، 4 أغسطس 2017 - 15:24 | آخر تحديث: الجمعة ، 4 أغسطس 2017 - 15:24
كيفانش تاتليتوج كيفانش تاتليتوج
يحاول الممثل التركي كيفانش تاتليتوج، الشهير عربيا باسم "مهند"، الهروب من كاميرا الصحفيين التي تلاحقه في كل مكان يذهب له، خاصة في عطلته الصيفية.

ويمضي كيفانش إجازته في مدينة بودروم الساحلية التركية، برفقة زوجته الستايلست باشاك ديزر، ويبحر على متن يخت اشتراه قبل أشهر ليتواجد عليه خلال فصل الصيف.

كيفانش تاتليتوج

وكعادة الصجافة التركية في ملاحقة النجوم وتصويرهم حتى أثناء العطلة، يلاحق الصحفيون كيفانش بعدسات كاميراتهم ويلتقطون صور له وهو على متن اليخت الخاص به.

وللتخلص منهم، بدأ كيفانش يستخدم منظار ليبحث عنهم في كل مكان. وفي إحدى المرات، عندما رأهم قادمين نحوه، أنزل الستائر حتى لا يظهر هو أو زوجته أو أصدقائه أمام كاميراتهم.

وبالأمس، وبعدما ذهب للتسوق وعاد إلى اليخت، التقط بمنظاره الصحفيين، وظهر في الصور التي استطاعوا أخذها له وهو يتحدث مع كابتن اليخت ويشاور عليهم من بعيد ويضحك، لأنه هو من استطاع أن يراهم أولا، وابتعد بيخته بعيدا عنهم.

كيفانش تاتليتوج


كيفانش تاتليتوج

على جانب أخر، كان من المفترض أن يشارك كيفانش في فيلم في هوليوود، ولكن تم تأجيل الفيلم بسبب مشاكل إنتاجيه.

اقرأ أيضا:

بالصور- شاتاي أولسوي يزور كيفانش تاتليتوج في المصيف.. رحلات صيد

بالصور- كيفانش تاتليتوج يُسلم نفسه لخفر السواحل التركي.. تلقى هذا التحذير

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"