مخرج حائز على الأسد الذهبي متهم بإجبار ممثلة على المشاركة في مشهد جنسي عنيف

مخرج حائز على الأسد الذهبي متهم بإجبار ممثلة على المشاركة في مشهد جنسي عنيف

أمل مجدي | في الأخبار،سينما وتلفزيون،حياة المشاهير تاريخ النشر: الجمعة ، 4 أغسطس 2017 - 14:59 | آخر تحديث: الجمعة ، 4 أغسطس 2017 - 16:13
Moebius Moebius
يواجه المخرج الكوري الجنوبي كيم كي دوك، اتهامًا بالإساءة الجسدية والنفسية لإحدى الممثلات، أثناء تصوير فيلم Moebius الصادر عام 2013.

وبحسب ما ذكر موقع The Hollywood Reporter، نقلًا عن صحيفة Dong-A Ilbo، فإن المخرج الحائز على جائزة الأسد الذهبي، متهم بصفع ممثلة تبلغ من العمر 41 عامًا -لم يُكشف عن هويتها- أثناء تواجدها في موقع التصوير، إلى جانب إجبارها على المشاركة في مشهد جنسي عنيف، لم يكن مدرجًا في السيناريو.

وتذكر الممثلة أنها تعرضت للطرد وحلت محلها الممثلة لي يون وو، لتجسيد دور البطولة في الفيلم الدرامي الذي عرض في مهرجان فينسيا السينمائي.

ووفقًا لمجلة Variety، فإن الدعوى القضائية المقامة تخضع حاليًا إلى البحث والدراسة من قبل مكتب الادعاء العام، ومن المقرر أن يعقد اتحاد صناع السينما الكوريين مؤتمر صحفي، للتعليق على الاتهامات يوم 8 أغسطس الجاري.

وأصدر المخرج البالغ من العمر 56 عامًا، بيان إعلامي ينكر من خلاله جميع الادعاءات ، جاء فيه: "في أول يوم تصوير، كان أول مشهد يتضمن شجار عنيف بين زوج وزوجة، كلاهما يضرب الأخر. ومن الممكن أن أصفع الممثلة متبينًا وجهة نظر شريكها في المشهد، وكأني أنا من أجسد الدور في هذا الوقت، أو من الممكن أن أصفع نفسي، لأوضح لها كيف يكون أداء الموقف".

وتابع: "في كلتا الحالتين، لم يكن لدي أي شيء شخصي ضد الممثلة"، مؤكدًا أنه سيتحمل المسؤولية كاملة وسيعيد النظر في مكانته كمخرج، إذا تمكن أي شخص تواجد في موقع التصوير من تقديم أدلة واضحة على سوء المعاملة.

اقرأ أيضًا:
جيمس فرانكو يكشف عن صراعه مع مختلف أنواع الإدمان.. هذه أكثر الأشياء متعة

بالفيديو- المخرج ديفيد لينش يحيي جمهور مؤتمر Comic-Con بطريقة ساخرة
*

كلمات متعلقة كيم كي-دوك
comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"