بعد 8 سنوات من لقائهما الأول.. هل تتعاون جانسو ديري مع كينان أميرزالي أوغلوا في مسلسله الجديد؟

بعد 8 سنوات من لقائهما الأول.. هل تتعاون جانسو ديري مع كينان أميرزالي أوغلوا في مسلسله الجديد؟

نهال ناصر | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: الجمعة ، 4 أغسطس 2017 - 14:18 | آخر تحديث: الجمعة ، 4 أغسطس 2017 - 14:18
كينان أميرزالي أوغلوا وجانسو ديري كينان أميرزالي أوغلوا وجانسو ديري
يستعد الممثل التركي كينان أميرزالي أوغلوا الشهير بشخصية "إيزيل" في المسلسل الذي حمل الاسم ذاته، لموسم قوي وعودة إلى جمهوره بعد غياب لفترة.

كينان ينشغل هذه الأيام بتصوير فيلم جديد، كما سيشارك في الموسم الدرامي الذي يبدأ في تركيا سبتمبر المقبل بمسلسل جديد، بعد آخر مسلسلاته "القبضاي".

ويعود كينان بمسلسل تاريخي يحكي عن قصة حياة السلطان العثماني محمد الفاتح، وعلى الرغم من تقديم قصة السلطان الفاتح من قبل ولكن في مسلسل لم يحقق نجاح كبير، إلا أن كينان قرر أن يخوض التجربة ويظهر في شكل جديد بمسلسل تاريخي.

أما عن البطلة التي ستتواجد معه في المسلسل فقد تداولت وسائل الإعلام اسم الممثلة جانسو ديري، بقوة على اعتبار أنها ستكون شريكته في البطولة.

جانسو وكينان تقابلا قبل 8 سنوات في مسلسل "إيزيل" وحققا معا نجاحا كبيرا وشكلا ثنائي فني ناجح، وبعد انتشار أخبار طرح اسمها للمشاركه في مسلسله الجديد، كان خبرا سعيدا لجمهورهما الذي ينتظر رؤيتهما سويا في عمل جديد.

وحتى الآن لم تتأكد أخبار مشاركة جانسو، ويُطرح كل يوم اسم جديد ليشارك كينان البطولة.

وكان آخر أعمال كينان مسلسل "القبضاي" وقدم من خلاله شخصية "ماهر" وانتهى عرضه في تركيا في عام 2015، وعُرض عربيا عبر قناة "CBC" وشاركته في بطولته الممثلة التركية بيرجوزار كوريل.

اقرأ أيضا:

سينام كوبال توضح حقيقة خلافاتها مع زوجها كينان أميرزالي أوغلوا

حقيقة تجسيد كينان أميرزالي شخصية حمزة بن عبد المطلب

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"