بالفيديو- أحمد مكي يشارك جمهوره كواليس تسجيل أول أغنية من ألبومه الجديد

بالفيديو- أحمد مكي يشارك جمهوره كواليس تسجيل أول أغنية من ألبومه الجديد

نهال ناصر | في الأخبار،موسيقى وحفلات،حياة المشاهير تاريخ النشر: الجمعة ، 4 أغسطس 2017 - 11:13 | آخر تحديث: الجمعة ، 4 أغسطس 2017 - 11:13
أحمد مكي أحمد مكي
منذ أن بدأ الفنان أحمد مكي في التواصل مع جمهوره عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وهو يحاول أن يشاركهم كل جديد له.

وكان مكي وعد جمهوره بمشاركتهم فيديو بث مباشر، أثناء تسجيل أول أغنية من ألبومه الجديد، وطلب منهم أن يخبروه عن رأيهم عندما يستمعوا إلى مقطع من الأغنية، ولكن تعثر الإنترنت منعه من الظهور مباشرة.

ولكنه حرص على تنفيذ وعده، وصور فيديو له داخل الاستديو مع غنائه لمقطع من الأغنية، واعتذر للجمهور لأنه لم يظهر لايف كما وعدهم ولكن الأمر خارج عن إرادته.



الأغنية سيصورها مكي على طريقة الفيديو كليب وستصدر قريبا.

وأصدر مكي مؤخرا أغنية جديدة بعنوان "نلغي المستحيل" من كلمات أشرف سليمان، وألحان آدم الشريف، وتم تصويرها ليظهر فيها لقطات وصور للشهداء ولأهاليهم أثناء الحديث عنهم، ويظهر مكي وهو يغني.

على جانب أخر، شارك مكي في رمضان 2017 بمسلسله "خلصانة بشياكة" وهو من بطولة هشام ماجد، شيكو، دينا الشربيني، إنعام سالوسة، بيومي فؤاد، محمد سلام، جميلة عوض، تأليف ورشة كتابة تضم أحمد المحمدي وأحمد محيي، وإخراج هشام فتحي.

اقرأ أيضا:

أحمد مكي يكشف عن مرضه الذي تسبب في غيابه الفترة الماضية

أحمد مكي يوضح سبب ابتعاده عن مواقع التواصل الاجتماعي

كلمات متعلقة أحمد مكي
comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"