تكريم أنغام في الحفل السنوي لمجله enigma العالمية

تكريم أنغام في الحفل السنوي لمجله enigma العالمية

رحيم ترك | في الأخبار،موسيقى وحفلات تاريخ النشر: الجمعة ، 4 أغسطس 2017 - 11:22 | آخر تحديث: الجمعة ، 4 أغسطس 2017 - 11:22
أنغام أنغام
تستضيف المجله العالمية enigma، المطربة المصرية أنغام، في حفلها السنوي الذي سيقام بولاية كاليفورنيا، وذلك يوم الاثنين 7 أغسطس الجاري.

ومن المقرر تكريم المطربة أنغام على هامش الحفل وسط عدد من أهم نجوم العالم والوطن العربي في الفن وريادة الأعمال. وتعود أنغام لأحياء حفلها الغنائي في القاهرة يوم 24 أغسطس على مسرح RMC بالساحل الشمالي، بمصاحبة المايسترو هاني فرحات وبمعاونة مدير أعمالها تامر عبد المنعم والمهندس ياسر أنور وشهير نخله لهندسه الصوت والمهندس جون وليم للإضاءة.

ويشار إلى أن أنغام تقضي حاليا فترة استجمام وراحة في الولايات المتحدة الامريكية، واختارت مدينة لوس أنجلوس لقضاء عطلتها هناك، ومن المقرر أن تعود منتصف شهر أغسطس الجاري، لاستئناف نشاطها الغنائي، حيث من المقرر أن تحيي حفل أخر بمكتبة الإسكندرية يوم 26 أغسطس.

جدير بالذكر أن المطربة المصرية طرحت مؤخراً، أغنيه "قول حاضر"، عبر تطبيق أنغامي، والتي قدمتها باللهجة الخليجية، وهي من كلمات الشاعر حسين اليامي، ألحان محمود الخيامي، وتوزيع موسيقى خالد نبيل وتوزيع وتريات المايسترو هاني فرحات ميكس مستر جاسم محمد.

اقرأ أيضا

أنغام تقضي فترة استجمام بلوس أنجلوس..هذا جدول حفلاتها بعد العودة


تعرف على الموعد الجديد لحفل أنغام بالساحل الشمالي


أنغام تطرح أحدث أغنياتها بعنوان "قول حاضر"


أنغام تطرح فيديو دعائها الديني "اعمل خير"


أنغام تهنئ ابنها بالنجاح بهذه الصورة

كلمات متعلقة أنغام
comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"