شيرين عبد الوهاب توضح سبب اعتذارها عن الاستمرار في The voice

شيرين عبد الوهاب توضح سبب اعتذارها عن الاستمرار في The voice

يارا عماد | في الأخبار،موسيقى وحفلات،حياة المشاهير تاريخ النشر: الخميس ، 3 أغسطس 2017 - 13:8 | آخر تحديث: الخميس ، 3 أغسطس 2017 - 13:8
شيرين عبد الوهاب شيرين عبد الوهاب
أحيت المطربة شيرين عبد الوهاب حفلا غنائيا ضخما ضمن مهرجان قرطاج بتونس، وكشفت عن الكثير من الأمور خلال المؤتمر الصحفي الذي عقدته على هامشه، ومنها مشاركتها في برامج المسابقات وارتباطاتها الفنية.

وقالت شيرين إنها اعتذرت عن الاستمرار في العمل كعضو لجنة تحكيم في برنامج The voice، بعد أن اعتذر كلا من المطرب كاظم الساهر في البداية، ثم اعتذرت هي، ولحق بهما صابر الرباعي، ولذلك شعروا بأن الـ 4 مطربين الذين ظهروا بشكل دائم بالبرنامج لن يكونوا متواجدين معا كما ظهروا.

وأضافت شيرين عبد الوهاب أنها فضّلت مع كاظم الساهر وصابر الرباعي أن يغيبوا جميعا عن الموسم الجديد من The Voice، موضحة أنه مفيد لهم، كما أنه سيمثّل تحديثا للبرنامج، من حيث استعانته بوجوه جديدة في لجنة التحكيم، حسبما ذكر برنامج "عرب وود".

أما عن تقديمها لموسم آخر من برنامجها "شيري ستوديو" على قناة "dmc"، فقالت شيرين إنها لا تملك الوقت الكافي، موضحة أنها منشغلة في التحضير لألبومها الغنائي الجديد، وهو أمر هام بالنسبة لها، بالإضافة إلى التزامها بارتباطات كثيرة خلال هذه الفترة، ومنها التزامها بالعديد من المهرجانات والحفلات الغنائية، التي تتطّلب السفر بشكل دائم.

إقرا أيضا

صورة - هكذا تقضي شيرين عبد الوهاب وقتها مع ابنتيها
شيرين عبد الوهاب تلتقي جمهورها بحفل غنائي في الساحل الشمالي

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"