رغم فشل مسلسلها "السلطانة كوسيم".. بيرين سات ترفع أجرها لتصبح الأعلى أجرا

رغم فشل مسلسلها "السلطانة كوسيم".. بيرين سات ترفع أجرها لتصبح الأعلى أجرا

نهال ناصر | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: الخميس ، 3 أغسطس 2017 - 11:12 | آخر تحديث: الخميس ، 3 أغسطس 2017 - 11:12
بيرين سات بيرين سات
على الرغم من فشل مسلسلها الأخير "السلطانة كوسيم"، وتحقيقة لنسب مشاهدة منخفضة، وتذيّله قائمة نسب المشاهدة، إلا أن الممثلة التركية بيرين سات الشهرية عربيا باسم "فاطمة" قررت أن ترفع أجرها.

وتعود بيرين الموسم القادم والذي يبدأ في تركيا في شهر سبتمبر المقبل بمسلسل جديد، وبحسب تقارير فإنه يحمل اسم "كازينو"، لتعود إلى جمهورها بعد غيابها لمدة عام، بعد انسحابها من الموسم الثاني من مسلسل "السلطانة كوسيم".

وبحسب عدد من المواقع التركية، فرفعت بيرين أجرها ليصبح 120 ألف ليرة تركية في الحلقة الواحدة، وهو ما يعني أنها ستتقاضى في الشهر 480 ألف ليرة.

وبعد مطالبتها لهذا المبلغ، ستصبح بيرين سات الأعلى أجرا بين ممثلات تركيا، فهي رفعت أجرها بعد أن كان 90 ألف ليرة.

وذكرت تقارير أن البطل الذي سيشارك بيرين سات بطولة مسلسلها الجديد هو الممثل التركي باريش أردوتش، الذي اشتهر عربيا بشخصية "عمر" من مسلسل "حب للإيجار"، ولكن لم يتم تأكيدها بعد.

وتجدر الإشارة إلى أن الجزء الأول من مسلسل "السلطانة كوسيم" عُرض عربيا عبر قناة "CBC".

إقرأ أيضا:
في عيد ميلادها الـ 33- 17 صورة ومعلومة عن التركية بيرين سات

#شرطة_الموضة- بيرين سات بإطلالة جريئة في حفل توزيع جوائز النسخة التركية من مجلة GQ

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"